Airwheel سكوتر التوازن الذاتي الناقل الشخصي الذاتي موازنة سكوتر – أفضل بديل للنقل

  • Source:Airwheel

الخلاصة: للهروب من الاختناقات المرورية، رجل التخلي عن سيارته وركب حصان للعمل، الذي وجه الكثير من اهتمام الجمهور. في الواقع، وضعت Airwheel لمساعدة المستهلكين على التعامل مع الازدحام المروري أفضل، سلسلة من الدراجات البخارية الكهربائية التي هي أفضل بديل للنقل اليومي عدة.

وأفيد أن رجل ركب حصان للعمل على الطريق. وادعي أن حركة المرور كانت ثقيلة جداً أن أنه كان عالقاً دائماً على الطريق. موبايل الكهربائية حتى لا تذهب من خلال الحشد.

 

عن ذلك، هناك في الواقع بديلاً رائعا له –سكوتر الكهربائية Airwheel. ذكية ومريحة، فإنه بالتأكيد مجانية له، وأيضا سائر الركاب المكتب من الاختناقات المرورية مزعج. بين جميع دراجات كهربائية من Airwheel، لها A3 أطلقت حديثا هو أكثر الموصى به.

خلافا لغيرها سكوتر ذكي Airwheel، تعتمد A3 سكوتر كهربائي لا طويلة وضع ركوب الموقف دائمة، مما يعني الفرسان قادرون على الجلوس على السرج أثناء الرحلة.

A3 سكوتر كهربائي


لا هو سكوتر ذاتية التوازن A3 مريحة لحياة الناس فحسب، بل أيضا تكاليف قليلة جداً. مزودة ببطارية 520wh المستوردة من سوني، يمكن إعادة شحنها A3 مرات 1800. ولا يستغرق سوى 6 ساعات لأنها مشحونة بالكامل. كأداة موفرة للطاقة، أنها مجرد تكاليف 1 كيلوواط/ساعة كل 50 كم.

 

في مثل هذا مجتمع حديث، الاختناقات المرورية أمرا لا مفر منه تقريبا. للتعامل مع هذه المشكلة، بدلاً من استخدام بعض طرق النقل التقليدية مثل الخيل، كذلك قد يذهب الناس لبعض المركبات ذات التكنولوجيا الفائقة مثل سكوتر الكهربائية Airwheel سكوتر بعجلة واحدة.

Previous:سكوتر Airwheel دراجة التوازن الذاتي سيلفبالانسينج A3 مع مقعد ويقدم جميلة والاسترخاء السفر
Next:الأوروبية من الرجل الساخن يظهر قبالة الوحشية من Airwheel الكهربائية سيلفبالانسينج الحلاقة سكوتر S5