الأوروبية من الرجل الساخن يظهر قبالة الوحشية من Airwheel الكهربائية سيلفبالانسينج الحلاقة سكوتر S5

  • Source:Airwheel

الخلاصة: لقد تم الإفراج عن شريط فيديو عن أخذ رحلة تجريبية من سيارات الدفع الرباعي Airwheel سكوتر S5. رجل ساخن أوروبية وركوب الخيل S5 لنزهة. S5 جنبا إلى جنب مع ستيد يرميك في المناطق الريفية المفتوحة. دعونا نأخذ لمحة عن الأناقة.

في الجزء النصف الأول من الفيديو، هناك إطلاق النار عن قرب مفصلة من سكوتر ذكي S5 سكوتر التوازن الذاتي. سكوتر الشفرة Airwheel S5 يرث جودة عالية متسقة كما تفعل Airwheel دائماً. هي وضعت كل التفاصيل إلى الكمال. بالمقارنة مع S3, S5 أكبر حجماً وأكثر صرامة. هي وصفت سكوتر سيارات الدفع رباعي.

S5  دراجة التوازن الذاتي

 سكوتر ذاتية الموازنة S5 العائدات دون عائق تباعا من خلال الطرق مسطح الجولة الجبال، ومسار الحجر في الحديقة المركزية، ومروج خضراء والأرض الموحلة.

ركوب الرجل S5 إلى مزرعة مسمار حيث يرميك سكوتر ذكي العجلتين جنبا إلى جنب مع رانجلر. عندما أداة النقل القديمة واجه السيارة النقل الجديدة، الحماس الكلاسيكي الذي يتكامل مع حكمته الحديثة، ويجمع بين الفارين الحصان مع Airwheel سيارات الدفع الرباعي سكوتر S5، هذا الرأي يولد أثرا بصرية لم يسبق لها مثيل ويشعل الشرارة الانفعال الشديد.

S5  سكوتر التوازن الذاتي


ركوب فيديو يبين لنا الحساسية، فضلا عن الوحشية من سكوتر كهربائية ذاتية التوازن S5. إذا كان العنوان S3 جهاز مناسب للتنقل الحضري، ثم S5 وسيلة لمساعدة سكان المدن للحصول على إعفاء وإطلاق سراح. البيئية والإيكولوجية التي قطعها مركبة يساعدنا على الاقتراب من الطبيعة وحتى قهر الطبيعة.

 

سيارات الدفع الرباعي سكوتر S5 دراجة التوازن الذاتي ضربات العين مع قوة دافعة قوية ونوعية موثوق بها. مصحوبا بمثل هذا جهاز المرغوب فيه وتنوعاً، دعونا نعمل معا للتغلب الطبيعة.

Previous:Airwheel سكوتر التوازن الذاتي الناقل الشخصي الذاتي موازنة سكوتر – أفضل بديل للنقل
Next:سكوتر سيلفبالانسينج ذكي Airwheel شخصية الناقل A3 سكوتر بعجلة واحدة يرشدك إلى "طريقة جديدة في ركوب الخيل"