واحد الذي هو "أفضل خيار"؟ A3 Airwheel ذكي الدراجات البخارية أو الآخرين؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: نحن عادة ما تواجه العديد من الخيارات في حياتنا. عندما تأتي الخيارات الصعبة، التي ينبغي أن نختار؟
 

في حياتنا المدينة، نواجه دائماً العديد من الخيارات، مثل اختيار وسائل النقل المدينة الأكثر ملائمة ومريحة. كل مرة يخرج الناس، أي النقل يعني أنها ستختار، "بي أم دبليو" أو A3 Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا العجلتين ذكي الدراجات البخارية?

عجلة احادية A3


ب = الدراجة. الثقافة الدراجة موجودة في جميع مدن العالم. هذا هو وسيلة النقل الأكثر ملاءمة الآن، نظراً للدراجات النارية لا محاصرون بازدحام المرور. وهناك العديد من أماكن وقوف السيارات للدراجات النارية الآن. ولكن مما لا شك فيه أن متسابق جديد من الدراجات النارية سوف يشعر استنفدت عند ركوب الخيل لسفر مسافات طويلة.
 
M = سيارة ومترو الإنفاق. ويعتقد أن وسائل النقل الأسرع والأكثر راحة في المدينة السيارات. ولكن عندما يأتي ازدحام المرور، السيارات سوف تكون المركبة الأخيرة الناس تريد أن تأخذ. أيضا المترو السريع وفي الوقت المناسب، ولكن معظم الناس لن تنسى ابدأ الحشد الضخم في وقت ذروة حركة المرور؟
 
W = سيرا على الأقدام. وهنا يأتي النقل الأكثر الصديقة للبيئة في حياة المدينة. إذا لم يكن هناك متسع من الوقت، يمكن أن يذهب الناس في كل مكان بالمشي.

 

عجلة احادية A3


 
ويجري سكوتر ذاتية موازنة التي تعمل بالكهرباء، يسبب A3 Airwheel دراجة التوازن الذاتي صفر انبعاثات تلوث الهواء. وميزة الغاية موفرة للطاقة، 2 كيلوواط/ساعة عن 100 كم، يتسبب أيضا في النفايات أقل من الكهرباء، إذ ترى أن معظم الكهرباء تأتي من المحطة الحرارية ذات محرك. بسبب السيارات قوية وفعالة، يمكن السفر A3 Airwheel العجلتين الدراجات بقدر ما بعد 23 كم بسرعة 16 كم/ساعة. لمسافة طويلة الأوسط مدينة سفر الناس لا داعي للقلق حول المسافة. أيضا قد سكوتر ذكي A3 Airwheel هيئة مركبة صغيرة والأداء القوى لقهر ظروف الطرق صعبة. حتى يمكن الناس من ركوب A3 Airwheel إلى أي مكان يمكن أن تصل إلى طريق سيرا على الأقدام.
 
فمن الواضح تماما أن الاختيارات الصعبة للنقل المدينة قد حلت، أليس كذلك؟

 

 

Previous:سكوتر ذاتية التوازن الذكي A3 Airwheel دراجة إيرويل يجلب الرحلة أفضل للفرسان
Next:هذه هي روح العهد – سكوتر الموقف الجلوس A3 Airwheel تستحق اسم المنتج المستخدم المنحى