سكوتر ذاتية التوازن الذكي A3 Airwheel دراجة إيرويل يجلب الرحلة أفضل للفرسان

  • Source:Airwheel

الخلاصة: كالعلامة التجارية الرائدة في سوق سكوتر ذاتية التوازن، أصدرت Airwheel سكوتر كهربائي أول الموقف الجلوس ذاتية التوازن سكوتر-A3 استناداً إلى روح المغامرة وقوة كبيرة من التكنولوجيا. A3 Airwheel تبرز من بين المنافسة الشرسة في الأسواق بمجرد أنه جاء على الساحة.
 
ركوب دراجة نارية السفر في جميع أنحاء واحد من أفضل الأنشطة الترفيهية. في الوقت الحاضر، العالم كله يدعو إلى السفر منخفضة الكربون والأخضر. ثم، Airwheel ذكي ذاتية التوازن كهربائية سكوتر هو الخيار الأفضل. كالعلامة التجارية الرائدة في سوق سكوتر ذاتية التوازن، أصدرت Airwheel النوع الأول جداً من الموقف الجلوس سكوتر ذاتية التوازن-A3 على أساس روح المغامرة وقوة كبيرة من التكنولوجيا.

 

Airwheel A3 Intelligent Self-Balancing Scooter Brings the Best Trip to Riders


لماذا تم تصميم A3 Airwheel إلى جلوس موقفا واحداً والسبب تغيير التقليدية دور "رحلة قصيرة-مسافة النقل" سكوتر ذاتية التوازن. مرة واحدة هو تمديد نطاق سكوتر، سيجعل الوضع الدائمة-الموقف السابق الدراجين التعب، التي تؤثر بشكل كبير تجربة ركوب الخيل والمزاج. ومع ذلك، يقدم وضع الجلوس-الموقف مبتكرة تجربة ركوب مريحة وهادئة، نظراً لأنها تعتمد على اليدين والقدمين والورك للسيطرة دراجة نارية. وهكذا، لم تعد تتركز العبء على الساقين. في الوقت نفسه، Airwheel أيضا يأخذ الفرسان الإناث في الاعتبار الكامل والضمانات أقدامهم ملامسة الأرض عند الفرامل سكوتر.
 
وباﻹضافة إلى ذلك، وضعت Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية أيضا على تطبيق ذكية، والتي يمكن تحميلها من الموقع الرسمي ومتصل لاسلكياً مع A3 عبر الهاتف الخليوي. إذا الفرسان تريد معرفة السرعة الحالية، تبقى الكهرباء أو ركوب الخيل وقت سكوتر، مجرد فتح التطبيق في الهاتف. بالإضافة إلى عرض البيانات في الوقت الحقيقي الأساسية، كما يمكن أن يساعد الفرسان لضبط السرعة وفقا لتفضيلاتهم. الأهم من ذلك، أن مثل هذا تطبيق يمكن محاذاة والكشف عن A3. جميع هذه الوظائف لضمان أفضل تجربة لركوب الخيل.

 

A3 two-wheeled scooter


 
ما إذا كان يمكن قبول نوع من سكوتر ذاتية التوازن هو قرر المستهلكين بتجربة ركوب الخيل أن يجلب. ومع ذلك، جعلت A3 Airwheel!

 

 

Previous:ملك سيارات الدفع الرباعي التي ذاتية الموازنة بين S5 ذكي سكوتر الكهربائية-Airwheel سكوتر بعجلة واحدة
Next:واحد الذي هو "أفضل خيار"؟ A3 Airwheel ذكي الدراجات البخارية أو الآخرين؟