دراجة أحادية ذكي Airwheel X8 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا س يخلق فوج جديد

  • Source:Airwheel

الخلاصة: الشيء الأكثر إيلاما في الحياة قد يكون عندما كنت انتظر الحافلة مع الهاتف الخاص بك، وسائق الحافلة يهز رأسه ويبتسم لك. والخبر السار أن مع ولادة "Airwheel ذكي الدراجة الأحادية" X8 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا، لن لديك إلى الانتظار في محطة الحافلات أو تنفس الصعداء في محطة مترو-
 
سرعة الحياة الحضرية الحديثة بشكل أسرع، ولا أحد يستطيع أن تبطئ سرعته. وفي هذه الحالة، تم اختيار وسيلة الانتقال مناسبة صعبة للغاية. قد يكون الشيء الأكثر إيلاما في الحياة عندما كنت انتظر الحافلة مع الهاتف الخاص بك، وسائق الحافلة يهز رأسه ويبتسم لك.

Airwheel X8 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


مونوسيكلي الكهربائية Airwheel وسيلة التنقل الفائقة وعصرية مخصصة لسكان الحضر. الجهاز يستخدم نظرية التحكم موقف الفضائية الأكثر تقدما، نظام خوارزمية وجيروسكوب البرمجيات غامض. نظرية حفظ التوازن مماثلة لتلك التي يركب دراجة هوائية. ولكن الدراجة أحادية تزن 10 كجم فقط، وهو أخف بكثير من دراجة وهكذا أسهل بكثير من العمل.
 
وبالإضافة إلى ذلك، يتم تحميل Airwheel مونوسيكلي الذكي مع 132 ذوي الخوذات البيضاء الأصلي بطارية ليثيوم. يمكن القضاء على القلق الخاص بك حول النقص في الطاقة.

 

X8 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


أنها عند تلف خطير بالبيئة قد الناس يتوقون لحماية البيئة وأسلوب حياة صحي. دراجة أحادية الذكي يستفيد من هذا الوضع، ويأتي إلى حيز الوجود. وعلاوة على ذلك، Airwheel X8 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا على الأداء المتميز في هذه الصناعة. هل تريد التخلص من حالة الضجر من العقل؟ لماذا لا تعمل الآن؟ دراجة أحادية ذكية صغيرة واحدة فقط سوف تساعدك على جعل مساهمة إلى الأرض الأم. سكوتس أنت النسيج من خلال الشوارع والممرات، الحصول على مزيد من أشعة الشمس وتنفس الهواء النقي أكثر. لا تحصل هذه الأمور في مقلب؟
 
اختراع Airwheel دراجة أحادية كهربائية ذات العجلات واحد يمثل ثقافة جديدة والاتجاه. رمز للخضرة والصحة. سواء كنت طالب الدؤوب، موظف مشغول أو الرحال ليبرالية، Airwheel X8 سوف يكون خيارك الأفضل. سوف يصحبك إلى أي مكان في العالم، وحتى تدفع إلى الزاوية العميقة في قلبك.

 

 

 

Previous:واسمحوا Airwheel كهربائية ذاتية الموازنة بين جعل Q5 دراجة التوازن الذاتي سكوتر لعالم صديقة للبيئة
Next:سكوتر الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا في شارع فيتنام