سكوتر الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا في شارع فيتنام

  • Source:Airwheel

الخلاصة: سكوتر الكهربائية Airwheel تحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم ويفوز بسمعة عالية. حملت رايدر سكوتر الكهربائية "Airwheel فيتنام" مؤخرا، شريط فيديو له ركوب الخيل لإظهار ميزات بارد وذكي سكوتر الكهربائية Airwheel.
 

بعد بعد أن وضعت لبعض السنوات في المنزل، Airwheel فاز بسمعة عالية ودخلت السوق الخارجية. حملت ركاب من العديد من البلدان المختلفة على ركوب الخيل الفيديو على شبكة الإنترنت. وبصرف النظر عن البلدان المتقدمة النمو، الفرسان العديد من البلدان النامية من مشجعي Airwheel سكوتر الكهربائية. في الآونة الأخيرة، سكوتر كهربائية "Airwheel فيتنام" تفريغ شريط فيديو له ركوب الخيل وأظهرت الظروف المحلية والعملاء من فيتنام فضلا عن البرودة والذكي من سكوتر الكهربائية Airwheel.

Q3 دراجة إيرويل


في شريط الفيديو، ركب سكوتر كهربائية Airwheel S3 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا المتسابق واستدار على شقة مكشوفة. يمكننا أن نرى أنه لا يزال مبتدئاً من دراجة أحادية كهربائية.
 
وقد Airwheel مجموعة قليلة من سكوتر كهربائية ذاتية التوازن وكل سلسلة سماته الخاصة. على سبيل المثال، Airwheel كهربائية دراجة أحادية سلسلة X والكهربائية ذات العجلات التوأم فسلسله مصممة للشباب الذين يحبون الموضة والاتجاه. لديهم مظهر المألوف ولافتة للنظر، فضلا عن الأداء الذكي. بالمقارنة بسلسلة X-Q-سلسلة، يتم إرفاق Airwheel العجلتين S-مسلسل مع مزيد من التركيز على الشعور راحة ركوب الخيل بالفرسان. أنها مصممة للنخب المدينة ويجعل تحت شعار "النقل سعيد" حقيقة واقعة.
 
وقد S3 اثنين رقائق الذكي المدمج ذات التكنولوجيا الفائقة. الرقائق تعتمد أحدث أنظمة ذكية. أنهم يدركون التوازن الذاتي بموقف الفضائية نظرية التحكم، نظام خوارزمية وجيروسكوب البرمجيات غامض. الرقائق أيضا توفير سرعة الحد من الحماية لركاب والاحتفاظ السرعة في نطاق معقول لتجنب المخاطر.

 

S3  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


ما هو أكثر من ذلك، يعين العنوان S3 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا مفتاح الطاقة الرئيسي إينيتياتيفيلي. عندما وقف الفرسان لفترة من الوقت، يمكن إيقاف تشغيل التبديل التحكم عن بعد وإبقاء S3 في وضع الاستعداد. عند وصول ركاب المنزل، أنهم يمكن إيقاف تشغيل مفتاح الطاقة الرئيسي لتوفير الكهرباء.
 
Airwheel تشجع الفرسان لتحميل أشرطة الفيديو الخاصة بهم ركوب الخيل لإظهار حبهم سكوتر الكهربائية وخبرتهم في ركوب الخيل مذهلة.

 

 

Previous:دراجة أحادية ذكي Airwheel X8 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا س يخلق فوج جديد
Next:العنوان S3 أو S5؟ مقارنات لاثنين Airwheel 2 ذات العجلات ذكي ذاتية التوازن الدراجات البخارية