رعاية الوالدين مع سكوتر ذاتية توازن ذكيAirwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: كما كبرنا آبائنا، أنها مزعجة لتمكينهم من الحصول على جميع أنحاء. والآن، حان الوقت لرعاية الوالدين الشيخوخة. شرائها سكوتر ذاتية توازن ذكيAirwheel ومساعدتهم على الاستمتاع الشيخوخة-
 
عندما يكون الناس الصغار، أنها تدرس لركوب الدراجات النارية آباؤهم. ولكن سيأتي اليوم وأخيراً عندما نشيخ الآباء. حان وقت عندما تكون غير قادر على الحصول على بحرية كما فعلوا قبل ويمكن حتى لا يبقى التوازن عند ركوب الدراجات النارية، سكوتر التوازن الذاتي والسماح للسيارات القيادة وحدها الآباء.

 سكوتر بعجلة واحدة


الناس تبحث عن السيارة حق للمسنين للالتفاف. ركوب الدراجات النارية مرهقة، وبعضها لا يمكن الحفاظ على التوازن. تسقط الدراجات النارية قد يسبب إصابات. وقد الكهربائية خطرا محتملاً على سلامة على الطريق. فمسؤولة عن نصف عدد حوادث المرور في الوقت الحاضر. وفي المقابل، سكوتر ذاتية التوازن الذكي هو الخيار الأفضل للجيل القديم، لا سيما A3 صدر مؤخرا.

 

A3 سكوتر كهربائي


واكتسب سكوتر كهربائية ذاتية التوازن الوصول إلى السوق بنجاح. أثبت الجهاز الذكي مع نظام مراقبة سرعة أداء مستقر في التنقل اليومي. هو تصنيفها كمنظمة التعاون الاقتصادي والمنتجات الآمنة. تميز من الدراجات البخارية ذاتية التوازن التقليدي، وقد أدخلت A3 سكوتر بعجلة واحدة مع بعض التصاميم المبتكرة لمساعدة أولئك الذين هم من غير المحتمل أن تتحرك بحرية.
 السرج 740 ملم بعيداً عن الأرض وكبار السن ويمكن لمس الأرض بسهولة للحفاظ على التوازن. تم تطوير نظام إلكتروني لكبح للفرسان لإيقاف السيارة تلقائياً. أنها أكثر أماناً من الفرملة الميكانيكية. لأولئك الذين لا يمكن أن تقع على والديهم أن تعمل بمفردها، يمكن تثبيت تطبيق على الهاتف وتتبع حالة المركبة. يمكن أن يكشف التطبيق في الموقع والبيانات في الوقت الحقيقي من A3، مثل المعلومات والسرعة وتشغيل البطارية. رفيق جيد لكبار السن.

 

 

Previous:أيروهيل نوع جديد من سكوتر الكهربائية: Airwheel S3T سكوتر التوازن الذاتي
Next:تعبت من دراجة هوائية، في محاولة لركوب Airwheel دراجة التوازن الذاتي ذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية