أيروهيل نوع جديد من سكوتر الكهربائية: Airwheel S3T سكوتر التوازن الذاتي

  • Source:Airwheel

Airwheel سكوتر ذاتية التوازن الذكي S3T هو نوع جديد من النقل شعبية، والذي يحتوي على تصميم الأزياء ومفهوم الصديقة للبيئة- اللاسلكية التحكم ومجلس حماية البطارية المزدوجة والذكي وحدة المعالجة المركزية، والبرق رائع والمتكلم السلبي منخفضة التردد كامل، جميع هذه المعدات رائعة في عنصر التحكم الخاص بك وسوف تتفوق في حياتك!
 
أننا نعيش في عالم عادي، كابتن أمريكا، الهيكل، والرجل الحديدي؟ جميع أساطير معجزة، وجميع شؤون رومانسية لا توجد إلا في خيالنا. ما تترك لنا ساعات الذروة يوما بعد يوم. الوقت الذباب مع نحن الشباب والوقت بعيداً الشرائح بهدوء بغض النظر عن ما إذا كان ذلك ليلا أو نهاراً! نحن بحاجة لمعرفة طريقة لبدء حياة جديدة مع المعجزات.

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا S3T


الكثير منا حياة واحدة وشاقة، فيما يتعلق بالعمل كصاحب الموضوع فقط. عالمنا كله يحدها بين الشركة والأسرة. تدريجيا، فقدنا أنفسنا في ذلك. ما هو أسوأ من ذلك، علينا أن الضغط في مترو الإنفاق أو على متن الحافلة بعد العمل. مربعات الحديد الباردة تلك سلب حريتنا الأخيرة سكوتر التوازن الذاتي كذلك. لا تريد تغيير قليلاً عن هذه الحياة المملة؟ وهنا يأتي سكوتر ذاتية التوازن الذكيAirwheel S3T، ولد لتجلب لك حياة مثيرة لاهتمام!

 

S3  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


وقد بهر المصباح، ضوء الفرامل. إلا أن مجلس حماية البطارية المزدوجة والذكي وحدة المعالجة المركزية سيجعل من الأسلم. عندما تشعر بالملل أثناء القيادة، يمكنك أن تلعب الموسيقى التي تحكم لاسلكية. الفن هو كائن الشعور، وموضوعا للطبيعة. جميع تلك الساحرة تصميم ستضع روحك في عالم رائع مليء بالموسيقى.
 
المألوف، آمنة، وصديقه للبيئة والطاقة إنقاذ، هل هذا كل ماAirwheel سكوتر بعجلة واحدة ذكية ذاتية التوازن سكوتر S3T يمكن أن تعطيك؟ لا على الإطلاق! أكثر هامة يمكن أن تجلب لك الحرية! الحرية هي السمة الأكثر قيمة التي نتبعها في حياتنا. الحرية هي العسل المخزن للروح البشرية، تجمع على أجنحة من البؤس والسفر.Airwheel سكوتر ذاتية التوازن الذكي S3T تجعلك المسافر الثاقبة!

 

 

Previous:والسبب لماذا تحب سكوتر ذاتية التوازن الذكيAirwheel
Next:رعاية الوالدين مع سكوتر ذاتية توازن ذكيAirwheel