والسبب لماذا تحب سكوتر ذاتية التوازن الذكيAirwheel

  • Source:Airwheel

بحسن أدائها،Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر يعمل بشكل جيد ويجلب المستهلكين راحة ركوب الخيل خبرة في جميع ظروف الطريق.Airwheel الدراجات البخارية هي أفضل الحلول لازدحام المرور ومعدات بناء الصحة للمستهلكين.
 

في الوقت الحاضر، أصبحت ازدحام المرور من متاعب أكبر لسكان المدينة. الوقت الثمين يضيع في الطريق أيضا يسبب فقدان في الأعمال التجارية، والعلاقة وهلم جرا.

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


أيروهيل Q1 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا دراجات كهربائية ذاتية التوازن هي المركبات الذكية الصغيرة مع الأداء الجيد. قد تندهش من أن أداء شاملة Q1 جيدة مثل أي أنواع أخرى من المركبات. والواقع هو إجمالي وزن Q1Airwheel 11.5 كجم، وجدا المحمولة لكل من الرجال والنساء. ولكن في مثل هذه دراجة نارية صغيرة وخفيفة، المستهلكين تحمل بضائعهم يمكن ركوب بحرية إذا كان الوزن الإجمالي للبضائع رايدر ورايدر تحت 120 كجم. حتى أن تقلق أن Q1 ليست قادرة على أن تتحمل عبء ثقيل يجب أن لا تطارد المستهلكين. أعلى سرعةAirwheel Q1 18 كم/ساعة، وكفاءة شحن البطارية يحفظ المستهلكين الكثير من الوقت. يتيح نظام التشغيل الذكي للدراجات البخارية الكهربائية ذكي Q1Airwheel الفرسان مجاناً على أيديهم، وسيقرأ Q1 الهيئة سائقي يميل إلى القيام بتحركات.

 

S3T  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


منتج آخر يكون عرض اليوم هو S3T Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

Previous:Airwheel كهربائية ذاتية التوازن بين سكوتر، اختيارك في نهاية المطاف
Next:أيروهيل نوع جديد من سكوتر الكهربائية: Airwheel S3T سكوتر التوازن الذاتي