تطوير Airwheel سكوتر بعجلة واحدة كهربائية ذاتية التوازن بين سكوتر

  • Source:Airwheel

Airwheel معروف كصانع سكوتر سواء في الداخل أو في الخارج. في الواقع، أنها قصة غامضة بعض الشيء أن Airwheel قد أنشئت ليس كشركة منتجة لدراجة نارية في البداية. كان في عام 2013 أن Airwheel قدمت قرارا هاما وجريئة للدخول إلى سوق تنافسية فعلا سكوتر.
 
Airwheel معروف كصانع سكوتر في الداخل والخارج على السواء. في الواقع، أنها قصة غامضة بعض الشيء أن Airwheel قد أنشئت ليس كشركة منتجة لدراجة نارية في البداية. وكان في عام 2013 أن Airwheel قدمت قرارا هاما وجريئة للدخول إلى سوق تنافسية فعلا لدراجة نارية.

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


ما الذي يجعل النجاح طافوا في Airwheel سكوتر التوازن الذاتي؟ وما الذي يجعل من مكاسب وإنجازات؟ ينبغي تجاه هذه النجاح والشرف وشعبية مفهوم الخدمة والتصميم. في Airwheel، وكان يعتقد اعتقادا راسخا أن نجاح العلامة التجارية وشعبية المنتج مبنية على يحب أو يكره العملاء. وكانت التغذية المرتدة، سواء كان إيجابيا أو سلبيا، الكثير من استخدام وأهمية بالنسبة لأي مؤسسة. لمجرد أن استيقظت Airwheel لهذه الحقيقة، جعلت دفقة كبيرة في القطاع.

 

s3  دراجة التوازن الذاتي


من اليوم لدخول هذا القطاع المعني، Airwheel دراجة التوازن الذاتي قد مرت ثلاث سنوات من التطوير والتحسين. قد توالت سلسلة الثلاثة--X, Q, S-وسلسلة. X3 و X8 تنتمي إلى العاشر من سلسلة. وأشاد X3 هو كالنموذج الكلاسيكي في القطاع. من خلال تحسين ستوبليس، توجت سلسلة X X8. فاء-سلسلة اخترع لتلبية الطلب على سهولة الاستخدام. اشتكى العديد من مستخدمين جيدة مشقة من العاشر من سلسلة. ولذلك، س-سلسلة إلى حيز الوجود ظل الخلفية. لزيادة تعزيز شعبية وحصتها في السوق، صدر Airwheel سكوتر الكهربائية ذات العجلات 2– S-سلسلة وسلسلة. مجموعة التطبيق على نطاق واسع من Airwheel S3 و S5 سلسلة S-وبصرف النظر عن غيرها من المنتجات في السوق كله، بينما A3 يجعل من الممكن سكوتر بتوصيل الهاتف.

 

 

Previous:A3 سكوتر الكهربائية ذكي Airwheel يساعد على التمتع بالتكنولوجيات المتقدمة
Next:كيف Airwheel سكوتر كهربائي تبرز من المنافسة المنتج سكوتر ذاتية التوازن الذكي