A3 سكوتر الكهربائية ذكي Airwheel يساعد على التمتع بالتكنولوجيات المتقدمة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: دراجات كهربائية ذاتية التوازن قد تم التي يفضلها الكثير من الشباب. ولكن لا يزال لديهم الكثير من القيود أنها لا تفي تماما حاجة المواطنين. وقد تتكون مظهر سكوتر الكهربائية ذكي Airwheel A3 لهذه القيود. المواطنين يمكن أن يكون رحلة بعيدة مريحة مع A3.
 
ومع تطور العلم والتكنولوجيا، تم تحديث المركبات يتزايد. منذ جاء الدراجات البخارية إلى السوق، أنهم قد سعوا بعد بالعديد من الشباب الموضة. ومن ثم فقد نمت دراجات كهربائية ذاتية التوازن إلى حد كبير سريعة في هذه السنوات القليلة. ومع ذلك، قد الزحافات الكهربائية التقليدية الكثير من القيود التي يمكن تطبيقها فقط لرحلات المسافات القصيرة. إطلاق Airwheel سكوتر كهربائية ذكية A3 تغيرت تماما أشكال الدراجات البخارية الكهربائية التقليدية. يظهر سيارة متقدمة جديدة للجمهور.

Airwheel  سكوتر بعجلة واحدة


A3 Airwheel سكوتر كهربائي نوع من الجلوس-الموقف سكوتر ذاتية التوازن. المواقف الدائمة للنماذج السابقة تجعل الفرسان يشعرون بالتعب بسهولة. حيث أنها لا يمكن تلبية حاجة المواطنين من رحلات المسافات الطويلة. مع العلامة التجارية الجديدة يجلس تصميم الموقف، A3 Airwheel قد حل هذه المشكلة. وهو يساعد A3 الحصول على إمكانية الوصول إلى الأسواق الرئيسية.

 

Airwheel سكوتر كهربائي


 
كمنتج جديد، يتم إضافة A3 Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية كثير من العناصر الرائدة. Airwheel يجمع الأفكار الصناعية المصممين في جميع أنحاء العالم. باتباع عادات التفكير وأساليب التشغيل العادية، يستخدم A3 Airwheel أن وضع التحكم في عجلة قيادة السيارة. عندما تحول، الفرسان فقط بحاجة إلى تدوير المقبض الأيسر أو الأيمن، بدلاً من أن مركز الثقل في الجسم المتغيرة. في الوقت نفسه، يستخدم التعليق الهيدروليكية في A3 Airwheel. ومع تعليق هيدروليكي، A3 يمكن تزويد المستخدمين بتجارب ركوب مريحة حتى في طرق وعرة.
 
Airwheel ترى كل التفاصيل للمستخدمين: الجلوس، والفرامل نظام وعجلة القيادة وتعليق. تكنولوجيات متقدمة تسهم في توفير الراحة لحياة الناس. Airwheel سكوتر ذاتية التوازن A3 يساعد المواطنين التمتع بالتكنولوجيات الجديدة وتجربة أسلوب حياة أكثر راحة.

 

 

Previous:S3T Airwheel سكوتر بعجلة واحدة سياحيين في فوج لحماية البيئة
Next:تطوير Airwheel سكوتر بعجلة واحدة كهربائية ذاتية التوازن بين سكوتر