لإظهار سحر الإناث، "سكوتر الكهربائية" ذات العجلات Airwheel اثنين Q1 سكوتر بعجلة واحدة هو "الشريك الأفضل"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: الصديقة للبيئة وذكي، Airwheel ذكي ذاتية التوازن سكوتر يترك الانطباع متسقة للمستخدمين. في الآونة الأخيرة، Airwheel يكسر هذا الانطباع، إطلاق سكوتر Q1 جديدة إلى السوق. مصممة خصيصا للمستخدمين الإناث، Q1 لديه جسم لطيف وخفيف. مودة وهكذا المعروف "قزم المدينة"-
 
اختيار العديد من الناس Airwheel ذاتي التوازن سكوتر كالنقل اليومي يعني أساسا بسبب ميزاته الصديقة للبيئة وذكي. في الواقع، بين كل سلسلة من سكوتر Airwheel، هناك سكوتر واحد هو لطيف في المظهر ومرونة في التشغيل، مناسبة تماما للمستخدمات. وهذا هو Airwheel Q1. باعتزاز واسمه "قزم المدينة"، أدى Q1 اتجاه موضة جديدة للنقل الذكي.

q1  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


اعتماد إطارات ارتفع 12، قد Q1 هيئة أصغر بالمقارنة مع سائر الزحافات الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا. يزن فقط 10.6 كلغ، العجلتين سكوتر الكهربائية Q1 هو أخف بين سلسلة س من الدراجات البخارية. نتيجة لذلك أكثر بكثير المحمولة للسيدات للقيام. من حيث المظهر، أبيض اللون Q3 للرئيسية.

 

 

q3  دراجة التوازن الذاتي


عين "العفريت المدينة"، ليس فقط لأن عجلة التوأم Q3 سكوتر الكهربائية قد هيئة صغيرة، بل أيضا بسبب شخصياتها لحماية البيئة وانبعاثات منخفضة الضوضاء. حتى الخروج مع Airwheel Q1 ممارسة المسؤولية البيئية للبلاد. تماما بواسطة الطاقة الخضراء، الكهرباء، يعتمد Airwheel العجلتين سكوتر الكهربائية المستوردة بطارية ليثيوم سوني، التي سوف تظهر أداء رائعا في تشغيل وتوفير الطاقة في الحياة اليومية. موثوق بها وقوى، Q1 لم تدع الناس أثناء التشغيل.
 
قزم لطيف في المدينة، Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا يعرف الكثير عن كيفية تكون سكوتر الأكثر ملاءمة للسيدات. ركوب الخيل من Q1، سيكون كل فتاة الملاك الأكثر شعبية في الطريق.

 

 

 

Previous:نظرة سريعة على العالم: "جميع أنواع Airwheel غريب" النفس موازنة المستخدمين سكوتر الكهربائية
Next:Airwheel الذاتي موازنة سكوتر: الاتجاه المستقبلي للنقل المتنقلة