Airwheel الذاتي موازنة سكوتر: الاتجاه المستقبلي للنقل المتنقلة

  • Source:Airwheel

مجردة: في السنوات الأخيرة، سكوتر الكهربائية يظهر في مسلسلات تلفزيونية مختلفة، يظهر التلفزيون ويظهر في الشوارع. اليوم، دعونا نتحدث عن احتمال وسيلة النقل هذه العلامة التجارية الجديدة-
 
عندما تبدأ المزيد والمزيد من الأفلام والمسرحيات والبرامج التلفزيونية الأخذ بنقل جديد يسمى "اثنين عجلة موازنة سكوتر الكهربائية الذاتية"، تهتم كثير من الناس في ذلك. اليوم يجري المحرر للحديث عن هذه الطريقة الجديدة للحركة وآفاقها.
 
من مبدأ التشغيل المنتج، نظراً لأن السيارة مجهزة بجهاز استشعار خطورة، يمكن للمستخدمين التحكم المركبة بالتحول إلى الأمام وإلى الوراء.

q3 سكوتر كهربائي


من الوضع الحالي للسوق، هذه الصناعة برمتها من المتوقع أن تظل في التمثال أن الحاجة أكبر بكثير من العرض والسوق يتطور من فترة صمت لفترة اندلاع.
 
سكوتر ذاتية التوازن Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية، يستغرق الهوى للفراغ بين القيادة والمشي. . في السنوات الثلاثين الأخيرة، لم يحدث أي تغير هام في قطاع صناعة النقل. على الرغم من أن جوجل إطلاق المركبة غير المأهولة، أنها لا تزال في المراحل المبكرة.

 

x8 دراجة إيرويل


توسيع نطاق سوق سكوتر يساعد المستخدمين على فهم استخدام سكوتر الكهربائية. ما إذا كان في التلفزيون عرض "سعيد معسكر"، أو في المسلسل التلفزيوني الشعبي "جامب فظيع"، صورة ظلية سكوتر الكهربائية يتيح الناس يعرفون هذا النوع من المنتجات، واجتذبت أيضا بعض محبي الغريب للاستعلام كيفية شراء واحدة.
 
في مجال المحمول ووسائل النقل، هناك لم تتح أي اختراق أو منتج ثوري لفترة طويلة. ومع ذلك، أصدرت Airwheel سكوتر كهربائي، كالزعيم في سوق سكوتر، عدة منتجات من الدرجة الأولى كاملة من الابتكارات، مثل A3، الذي يحتوي على نموذج للجلوس-الموقف. Airwheel سكوتر الكهربائية هو بداية حقبة جديدة.

 

 

Previous:لإظهار سحر الإناث، "سكوتر الكهربائية" ذات العجلات Airwheel اثنين Q1 سكوتر بعجلة واحدة هو "الشريك الأفضل"
Next:Airwheel الذاتي موازنة A3 سكوتر الكهربائية، مساعدة السفر لركاب