ينسى "العالم الحقيقي": دراجة أحادية Airwheel الكهربائية للبيع رخيصة تتيح السفر الحر

  • Source:Airwheel

الخلاصة: إذا كان المرء يعيش مع لوحة المفاتيح والماوس والشاشة كل يوم، حان الوقت لركوب Airwheel موازنة سكوتر وتسكع لحياة أفضل وأكثر الملونة.

إذا كان المرء يعيش مع لوحة المفاتيح والماوس والشاشة كل يوم، حان الوقت للوقوف والخروج لنزهة. العالم الحقيقي لا يكمن في الشاشة. ومن السهل لحل مشكلة واحدة ترفض الخروج فقط بسبب التعب.

أن ما يتعين على المرء أن يفعل هو متابعة صفحته/صفحتها العقل واتخاذ مسار المطلوب وإظهار الذات حقيقية.سكوتر التوازن الذاتي وتشاطر Airwheel سكوتر الكهربائية عجلة واحدة منظر جميل للعالم مع كل مستخدم.

 دراجة التوازن الذاتي


مشهد في الشاشة أو صور لا معنى يمكن أكثر جمالا من ما في الواقع. فقط عن طريق الذهاب في مكان ما في شخص يمكن للمرء أن يشعر العادات المحلية والأوضاع هناك، في بغض النظر عما إذا كانوا جيدة أم لا. أي شيء يمكن أن يكون أكثر واقعية من تجربة مباشرة وبديهية.

سكوتر موازنة يحركها الكهرباء الصديقة للبيئة وجدا، بالمقارنة مع السيارات، أي انبعاثات العادم. ومناسبة تماما للناس تقييم نمط الحياة المنخفضة الكربون. نتيجة لذلك يمكن أن يكون مهما للتنقل الحضري أو السفر Airwheel بقعة، ذات المناظر خلابة الدراجة الأحادية ذاتية الموازنة الكهربائية المتحدث باسم اقتراح المنخفضة الكربون، وأكبر بكثير مما يجري كبواردر.

x3  سكوتر التوازن الذاتي


دون شك، معظم الناس لديهم لجعل الاتصال مع الكمبيوتر يرجع أساسا إلى العمل. بعد العمل، ومع ذلك، من المستحسن الخروج أكثر. ركوب الخيل الدراجة أحادية Airwheel دراجة التوازن الذاتي كهربائية لنزهة سوف تخفيف ضغوط العمل للعاملين في المكتب وتساعد على تحسين الانتباه والذاكرة. وهكذا سيكون أحد أكثر ثقة.

 

 

Previous:Airwheel سيلفبالانسينج كهربائية سكوتر S5 أي مقعد الصخور في العالم
Next:نظرة سريعة على العالم: "جميع أنواع Airwheel غريب" النفس موازنة المستخدمين سكوتر الكهربائية