Airwheel سيلفبالانسينج كهربائية سكوتر S5 أي مقعد الصخور في العالم

  • Source:Airwheel

الخلاصة: مع التحسينات الهائلة للعلم والتكنولوجيا، وانتشار المنتجات الجديدة التي هي مريحة لظهور حياة البشر في العالم. Airwheel العجلتين ذاتية التوازن كهربائية سكوتر S5 واحد منهم.

هذا حقبة بارد ومع التطور السريع للعالم، سوق السيارات عدم منحوتة بحاجة الشباب الدراجات الهوائية والسيارات سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا الكهربائية بعد الآن، وسيلة أكثر عصرية المجاهرة بمعنوياتهم فريدة من نوعها للمغامرة، ثم، Airwheel العجلتين ذاتية التوازن كهربائية سكوتر ولد S5.

s5  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


وبطبيعة الحال، كمنتج جديد، يميز اثنين عجلة التوازن الذاتي سكوتر الكهربائية S5 من المركبات العادية. من الناحية النظرية، ينطبق نظام جيروسكوب، خوارزمية غامض ومساحة موقف نظرية التحكم. ولذلك ركاب يمكن النهوض بتسريع وتبطئ والفرامل بالانحناء إلى الأمام وإلى الخلف.

إذا يهز سكوتر على الطريق الوعر، الفرسان فقط بحاجة إلى تطور الجسم للحفاظ على التوازن. الوقائع تثبت أن من السهل على التعلم. مع ميزات لحماية البيئة، وقابلية وصغر حجمها، يجب أن يكون مساعد جيدة للذهاب إلى العمل، الذهاب إلى المدرسة، والذهاب ويندووشوبينج.

s5  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


الحديثة الشباب الذين لديهم روح المغامرة، وأنها تنطبق أنفسهم على سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا التفكير خارج المربع، وقبول التحدي، وتحتضن الجدة. "الشباب" هنا لا يعني سوى جانب واحد من العمر، ولكن أيضا عقلية. لحسن الحظ، فكرة سكوتر الكهربائية S5 للبيع في خطوة معها. "دون المتوسط" لا يجب أن يتواجد في عالم الشباب. بدلاً من ذلك، إلا أنه تجرأ على التحدي واستكشاف العالم الخارجي الذي يمكن أن ترقى إلى هذه الفترة أجمل والهتاف. لموسيقى الروك في العالم، يمكن أن تبدأ المتسابق Airwheel الذاتي موازنة سكوتر S5.

 

Previous:كيف يمكن الحفاظ على سكوتر الكهربائية المصنعة عام 2015 Airwheel الدراجة الأحادية الجديدة.
Next:ينسى "العالم الحقيقي": دراجة أحادية Airwheel الكهربائية للبيع رخيصة تتيح السفر الحر