س Q5 Airwheel التوأم-عجلة "سكوتر الكهربائية" هو "أفضل ومعدات اللياقة البدنية"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في العصر الحديث، التوعية الصحية الشعبية يتزايد يوما بعد يوم وأخذ ممارسة أفضل قناة للحفاظ على الصحة. أنها مشكلة مشتركة عندما يتعلق الأمر باختيار على معدات اللياقة بدنية مناسبة.

ومع ظهور Airwheel سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، هي سهولة حل جميع المشاكل. يتحدث نسبيا، Airwheel س 5 هو أفضل واحد.

Q5  سكوتر التوازن الذاتي

 

وتيرة الحياة في العصر الحديث، على الرغم من أن نوعية الحياة يزداد مع كل يوم يمر، أسرع بكثير من قبل. في الوقت نفسه، التوعية الصحية الشعبية أقوى وأقوى. لكثير من الناس، هو ممارسة أفضل قناة للحفاظ على الصحة. ومع ذلك، يصبح مشكلة مشتركة من الناس عندما يتعلق الأمر بكيفية ممارسة. بعض الناس على استعداد للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، ودفع مبلغ كبير من النفقات. الكثير من الناس تفضل أن تتخذ العملية في الهواء الطلق، مثل الحديقة أو حتى متر خلف منازلهم. في هذه اللحظة، يصبح من المهم جداً تحديد نوع من معدات اللياقة البدنية المناسبة.
 
Airwheel سكوتر بعجلة واحدة س 5 حققت اختراقات تكنولوجية. أولاً وقبل كل شيء، استناداً إلى ترقية وحدة المعالجة المركزية، هو وقت الاستجابة من س 5 0.01s أسرع من Q3، الذي يعطي ركاب أكثر مرونة ركوب الخيل.

 سكوتر بعجلة واحدة q5

 

يقدم تأثير جاذبية هذا ضوء ويجعل Q5 سكوتر التوازن الذاتي سكوتر عجلة التوأم أكثر من المألوف. لوحة الحماية السيليكون هو الموسع ومن ثم سوف ضمان سلامة ركوب أعلى.
 
ركوب الخيل س 5 أصبح سكوتر ذاتية التوازن بطريقة ممارسة مقبولة على نطاق واسع، خاصة بالنسبة للشباب. أنها ركوب في الحديقة، أو حتى في بيوتهم. بعد كل شيء، يحتاج Q5 الصغيرة مجرد مكان صغير.

Previous:Airwheel X3 عجلات واحدة سكوتر الكهربائية، النقل الأكثر ملاءمة للعمل
Next:سكوتر الكهربائية التوأم-عجلة Q3 Airwheel يقود "السفر الأخضر" "العالم بأسره"