سكوتر الكهربائية التوأم-عجلة Q3 Airwheel يقود "السفر الأخضر" "العالم بأسره"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في الوقت الحاضر، يواجه الكوكب مع العديد من المشاكل الصعبة، مثل التلوث البيئي، وأزمة الطاقة أو ازدحام المرور وهلم جرا. هو نوع من النقل الصديقة للبيئة ناشد بقوة بكثير من دعاة حماية البيئة.

في الوقت الحاضر، يواجه الكوكب مع العديد من المشاكل الصعبة، مثل التلوث البيئي، وأزمة الطاقة أو ازدحام المرور وهلم جرا. المزيد والمزيد من السيارات هي مزدحمة في شوارع عالية والممرات، الأمر الذي يؤدي إلى اختناق حركة المرور وصعوبة السفر اليومي. ثم، تبرز الكثير من دعاة حماية البيئة ونداء لنوع من النقل الصديقة للبيئة. يأتي ذكي سكوتر كهربائية ذاتية التوازن كما يجري يتطلب العصر.

Q3  سكوتر بعجلة واحدة


من ناحية أخرى، أنواع الأكثر موفرة للطاقة، مثل سلسلة س- سكوتر عجلة التوأم والعاشر من سلسلة، إلا من حيث التكلفة 1Kwh كل 100 كم. وعلاوة على ذلك، توفر بطاريات ليثيوم أيون سوني وباناسونيك التطبيقية قوية لتوليد الكهرباء، ومدة خدمة طويلة سكوتر كهربائي.

 

مثل أخرى الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel، Q3 دراجة إيرويل الكهربائية تعتمد على نظرية التحكم موقف الفضاء الجوي، نظام برمجيات غامض الخوارزمية وجيروسكوب لتحقيق التوازن الذاتي. الفرسان تحتاج فقط الانكفاء إلى الأمام أو إلى الخلف، وتطور الهيئة للانتهاء من هذه العمليات التسارع، والتباطؤ، تغيير الاتجاه والكبح. يوفر التصميم ذات العجلات التوأم أوسع سطح الاتصال مع الأرض، مما يمهد الطريق لركوب أكثر استقرارا.

Q3 سكوتر كهربائي


ويستند على قوة قوية وتصل سرعتها القصوى إلى 18 كم/ساعة. وإلى جانب ذلك، القدرة على التسلق ممتازة يستفيد أيضا من طاقة كافية. رن فترة طويلة تسليط الضوء على آخر. وفقا للاختبار العملي، أقصى مدى لما يصل إلى 65 كم. الأهم من ذلك، فإنه يأخذ فقط 90 دقيقة لشحن كامل Q3 Airwheel.

 

Previous:س Q5 Airwheel التوأم-عجلة "سكوتر الكهربائية" هو "أفضل ومعدات اللياقة البدنية"
Next:التحول في هيكل دراجة نارية سكوتر 2 ذات العجلات الكهربائية Airwheel