الحصول سكوتر كهربائية Q1 Airwheel دراجة إيرويل لحماية البيئة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: بيئتنا تعاني من تلوث الهواء تزداد سوءا. لذا يا صديقي العزيز، لماذا لا تقديم يد المساعدة عندما يحتاج إلى مساعدتكم؟ مجرد الحصول سكوتر كهربائية Q1 Airwheel لحماية البيئة.

أعتقد أن الناس يمكن أن يشعر هو الحصول على الأرض أكثر دفئا وأكثر دفئا. ذوبان الجليد كل في كلا القطبين لكوكب الأرض لأن احترار المناخ، غالباً ما ذكرت في التلفزيون وفي الصحف. أحد الأسباب الرئيسية لاحترار المناخ على انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، ويعرف أيضا باسم غازات الاحتباس الحراري. ويأتي معظم غاز ثاني أكسيد الكربون من المركبات استهلاك البنزين، التي تشمل السيارات الخاصة، الباصات،سكوتر كهربائي الشاحنات، والدراجات النارية، إلخ. بيد أن هذه المركبات ضرورية جداً في الحياة اليومية للناس، لا يمكننا التوقف عند استخدامها، التي سيكون من الجنون. ولكن يمكننا محاولة استخدامها أقل، والبحث عن بدائل، وصديقه للبيئة.

ثم سوف تنبعث أقل من ثاني أكسيد الكربون في الهواء، وبالتالي تخفيف مشكلة الاحترار الخطيرة. أنها لا تعمل مع عدد قليل من الناس تحاول بهذه الطريقة، ولذلك أنا أدعو كل قراءة هذا المقطع جعل القيام بعمل حقيقي.

Q1  سكوتر التوازن الذاتي

 

 يمكن التحكم في ركاب سكوتر المضي قدما، والتعجيل، يتباطأ، والفرامل، إلخ التي يميل إلى الأمام أو إلى الخلف. مشابهة لتقنيات ركوب دراجة، الفرسان تحقيق التوازن عن طريق قليلاً إمالة جانبية. تتحمل Q1 Airwheel ميزات الأصلي بطارية ليثيوم المصنوعة في اليابان التي تتراوح البطارية أفضل الضمانات. كما أنها تمتلك التنقل ذكي وقابلية فائقة. أنها أخف وزنا وأكثر قابلية للحمل وتوفير مساحة بسهولة أنه يمكن أن تندرج في الجذع الخاص بك.

Q1  سكوتر بعجلة واحدة

 

بيئتنا تعاني من تلوث الهواء تزداد سوءا. لذا يا صديقي العزيز، لماذا لا تقديم يد المساعدة عندما يحتاج إلى مساعدتكم؟ مجرد الحصول سكوتر كهربائية Q1 Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية لحماية البيئة.

Previous:Airwheel X8 دراجة التوازن الذاتي سكوتر ذاتية التوازن الذكي يساعد على تخفيف الخاص بك
Next:سكوتر ذاتية الموازنة الجديدة عام 2015 أيروهيل مع مقعد A3 سكوتر كهربائي: "البقاء بعيداً" عن Carsickness