Airwheel X8 دراجة التوازن الذاتي سكوتر ذاتية التوازن الذكي يساعد على تخفيف الخاص بك

  • Source:Airwheel

الخلاصة: إلى جانب ذلك، سكوتر عجلة واحدة الكهربائية 8 س من السهل جداً لتحملها. أنها ثقيلة 11.1 كيلوغراما فقط. ومع ذلك، فإنه يمكن حمل ماكس من 120 كجم. يمكن أن تتحرك عادة بسرعة ثلاث مرات كسرعة المشي.

للناس الذين يعيشون في المدن الكبيرة، حيث يتم المرور مشكلة خطيرة في ساعات الذروة، هو تخفيف المثيرة للقلق كثيرا كل يوم عمل. ربما كنت تأخذ مترو أنفاق أو حافلة بالعمل، للأسف كنت لا يعيشون بالقرب من محطة مترو الإنفاق أو محطة الحافلات، وأوقفوا الوجهة أيضا بعيداً عن مكان العمل الخاص بك، يجب عليك استخدام الساقين الخاص بك كل صباح وبعد ظهر اليوم، التي متعبة جداً خاصة عندما كان لديك يوم مرهقة في العمل الخاص بك. حتى إذا كنت تقود سيارة، مكان العمل الخاص بك كبير بحيث أنه في بعض الأحيان لديك على المشي منذ وقت طويل للانتقال من أين أنت إلى المكان الذي تريد أن تكون.

دراجة إيرويل X8


سكوتر ذاتية التوازن الذكي Airwheel X8 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا نتاج نسبة أداء أسعار مرتفعة. أنها دولة من أحدث وسائل النقل اعتماد نظرية التحكم موقف الفضاء الجوي، نظام برمجيات غامض الخوارزمية وجيروسكوب للحفاظ على التوازن التي يميل إلى الأمام وإلى الخلف.

 

X8 سكوتر كهربائي


إلى جانب ذلك،   X8 سكوتر الكهربائية عجلة واحدة من السهل جداً لتحملها. أنها ثقيلة 11.1 كيلوغراما فقط. ومع ذلك، فإنه يمكن حمل ماكس من 120 كجم. يمكن أن تتحرك عادة بسرعة ثلاث مرات كسرعة المشي. مع شحن كامل فإنه يستطيع السفر في طائفة من بين عن 18 و 23 كيلومترا، التي قد تختلف مع الوزن رايدر، وحالة الطريق ودرجة الحرارة.سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا يمكن أن حزمة في حقيبة الظهر الخاصة بك عندما أخذ حافلة أو قطار الإنفاق، أو وضعت للتو في المقصورة الخلفية في السيارة. السماح لها مرافقة معك لبضعة أيام، وسوف تجد أنها مساعدة كبيرة.

 

 

Previous:ركوب Airwheel دراجة إيرويل الذاتي موازنة سكوتر كل الأطباء اليوم يبقى بعيداً
Next:الحصول سكوتر كهربائية Q1 Airwheel دراجة إيرويل لحماية البيئة