Airwheel X6 دراجة إيرويل كبير مزيج من الموسيقى وخزن

  • Source:Airwheel

الخلاصة: ما الذي يجعل X6 مختلفة من المنتجات السابقة هو وظيفتها الموسيقى الرائعة. مجرد تخيل بجولة عند غروب الشمس مع أغنية سلمي أو رحلة البرية مع موسيقى الروك، يمكنك دائماً العثور على الموسيقى الخاصة بك مناسبة لرحلتك، X6 سوف تساعدك لبدء رحلة الإيقاعات.

صديقي العزيز، اليوم أحب أن أطلعكم على شيء عن Airwheel سكوتر كهربائي جديدة سكوتر ذاتية التوازن الذكي X6. سكوتر Airwheel وسيلة الدولة للفنون للنقل اعتماد موقف الفضائية نظرية التحكم، نظام برمجيات غامض الخوارزمية وجيروسكوب للحفاظ على التوازن التي يميل إلى الأمام وإلى الخلف.

Airwheel X6  سكوتر التوازن الذاتي


X6 يوفر جودة صوت هاي فأي مع مشغل الموسيقى المدمج باستخدام تكنولوجيا محرك بأس ورقاقة البث اللاسلكي الذكي. أنها سهلة الاستعمال جداً واستهلاك منخفض للطاقة. يمكنك استخدام الهواتف الذكية أو منصات للتحكم في تشغيل الموسيقى. الروبوت الهواتف والهواتف دائرة الرقابة الداخلية، والهواتف وين و "نظام التشغيل سيمبيان" الهواتف يمكن أن نعمل جميعا، حتى لا تقلق حول مشكلة متوافقة.

 

X6 الكمال سكوتر ذكية مزودة بنظام تشغيل الموسيقى.

airwheel x6  سكوتر بعجلة واحدة


بخلاف الموسيقى لعب النظام، X6 دراجة إيرويل الكهربائية سكوتر كهربائية ذاتية توازن وظيفية بكامل. وهي مجهزة بأحدث الارتفاع المغناطيسي المحرك، الذي يحل محل حمل مع تعليق المغناطيسية، ويمتد متوسط العمر المتوقع. هو أيضا مسلحة بالمعالج الأكثر تقدما في العالم: أعلى العمارة وتحسن كبير في الأداء، قادرة على تجهيز 1024 يتخبط في الثانية الواحدة ورصد البيانات في الوقت الحقيقي. نطاق كل تهمة من 6 س يرفع إلى 18-23 كم. ظهرت البطارية مع 800 1 مرات إعادة الشحن، 3.8 أمثال متوسط العمر المتوقع ومدة 2.9 مرات من بطاريات الليثيوم العادية. فقط ركوب على طول دون القلق بشأن سلامة أو حرق البطارية أو الانفجار.

 

Previous: Airwheel سكوتر التوازن الذاتي يعرف مفهوم تخفيف مستقبلا
Next:التمتع بمشاهدة المعالم السياحية في سكوتر كهربائية Airwheel سكوتر كهربائي