Airwheel سكوتر التوازن الذاتي يعرف مفهوم تخفيف مستقبلا

  • Source:Airwheel

الخلاصة: أصدرت Airwheel مؤخرا الجديدة العجلتين كهربائية سكوتر S3. كطريقة وضع حجر الأساس لتخفيف، يدمج سكوتر ذكي S3 Airwheel بأعلى التقنيات.

Airwheel أصدرت مؤخرا الجديد سكوتر الكهربائية العجلتين S3. كطريقة وضع حجر الأساس لتخفيف، يدمج سكوتر ذكي S3 التكنولوجيات Airwheel أعلى، مثل تقنية صب سبائك المغنيسيوم عالي الضغط الرائدة، مكبرات صوت لاسلكية مزدوجة مع جودة صوت هاي فأي ورقائق موازنة الذكي المزدوج، ومواد الألومنيوم الطيران وغيرها.

Airwheel S3 defines the future commute concept


هذه التكنولوجيات الذكية وحدة المعالجة المركزية أروع. وحدة المعالجة المركزية ذكي يمكن رصد البيانات في الوقت الحقيقي. وقتها ردا ذكيا الثانية 0.03 وهو 2.8 من استهلاكه للطاقة كل 100 ميل. أنه يعطي S3 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا وظيفة التحكم عن بعد والمسافة المسيطر يمكن أن تصل إلى ما بين 20-30 مترا. مع المساعدة من وحدة المعالجة المركزية ذكي، S3، سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، ليس فقط متعهد نقل ذكي، ولكن أيضا وسيلة لنمط الحياة الصديقة للبيئة.

 

airwheel S3


فيما يلي بعض المعلمات وتفاصيل سكوتر العجلتين S3 دراجة التوازن الذاتي. وزنها هيكل السيارة 22.4 كجم، وأقصى سرعة حوالي 18 كم/ساعة وسيتم تنشيط تنبيه السرعة على بعد 12 كم/ساعة. مداه الأقصى ما بين 15 و 65 كيلومترا، ولكن قد تختلف مع الوزن رايدر، وحالة الطريق ودرجة الحرارة. يمكن أن يصعد في زاوية الحد الأقصى من حوالي 15، وما يصل إلى 18 عند الفرسان تزن 60 كجم. S3 لديها قدرة بطارية للمجلس 520wh والحماية مع شركة نفط الجنوب معادلة.

 

 

ويمكن أن تعمل في درجة حرارة-10 إلى 40، ويعطي أداء أفضل في 10 إلى 30. S3 يمكن أن تحمل حمولة تصل إلى 120 كيلوغراما، حتى لا تضطر إلى القلق بأن قد تنهار بسبب الوزن رايدر. ويستغرق سوى 3 ساعات الحصول على مشحونة بالكامل. غير جاهز حتى لا تقلق أنه عندما يكون لديك للخروج.

Previous:Airwheel الكهربائية سيلفبالانسينج سكوتر X8، تحفة أحدث
Next:Airwheel X6 دراجة إيرويل كبير مزيج من الموسيقى وخزن