الافتتاح الكبير Airwheel سكوتر كهربائي في أقرب وقت في أوروغواي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: أريوهيل تخطط لإطلاق الافتتاح الكبير في أوروغواي. من الآن فصاعدا الدراجات البخارية Airwheel ذاتية التوازن الذكي متاحة للناس الذين يعيشون في أوروغواي. ثق بي، وإعطائها وسوف الحب على دراجة نارية. في انتظار Airwheel لك.

أريوهيل تخطط لإطلاق الافتتاح الكبير في أوروغواي. من الآن فصاعدا Airwheel سكوتر كهربائي الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي متاحة للناس الذين يعيشون في أوروغواي. ما هي أخبار عظيمة للناس في أوروغواي نظراً لأنهم سيتمكنون قريبا من التمتع بالفرح والراحة الدراجات البخارية جلبت للعالم.

Airwheel  سكوتر التوازن الذاتي


Airwheel ستفتح قريبا متجر مشرقة ونظيفة في أوروغواي حيث تباع كل سلسلة الدراجات البخارية الكهربائية. الآن المتجر عملية الديكور وعمال Airwheel يتم عرض المنتجات. عندما أنها جميعا على استعداد، في المتجر سوف يكون جالساً Airwheel لسلسلة كاملة من الدراجات البخارية. العملاء يمكن أن تعرف تفاصيل عن المنتجات مع جهاز تلفزيون LED العملاقة على الجدار يلعب جميع أنواع المعلومات بما في ذلك أشرطة الفيديو والموسيقى والعمال شرح حولها بشغف كبير. سوف تظهر العملاء كيفية ركوب دراجة نارية بأسرع وما أن تولي اهتماما في الاستخدام اليومي.

 

airwheel  سكوتر بعجلة واحدة


وقد Airwheel الآن ثلاث سلاسل كبيرة من الدراجات البخارية وهي سلسلة، سلسلة س وسلسلة X. اليوم أود أن أعرض S5 قوي ذكي سكوتر العجلتين. S5 سكوتر ذكية مع لوحة عرض LED مع شاشة 4 بوصة على نطاق واسع تقديم الفرسان المزيد من المعلومات. يمكن أن نقول الفرسان السرعة، ودرجة الحرارة، ومستوى البطارية، المسافة المقطوعة، إلخ. التصميم في S5 أيضا مصدر جذب كبير. ويضم قطاع سيليكون الوفير في الجزء الخلفي من المقود لتجنب الخدش والتآكل عند وقوف السيارات S5 ضد الجدران.

وسيفتح قريبا مخزن Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية في أوروغواي. ثق بي، وإعطائها وسوف الحب على دراجة نارية. في انتظار Airwheel لك.

Previous:Airwheel سكوتر بعجلة واحدة الدراجات البخارية في مصنع Api Kapal القهوة
Next:Airwheel سيلفبالانسينج A3 دراجة التوازن الذاتي سكوتر الكهربائية، وعصر جديد مفهوم سكوتر