Airwheel سكوتر بعجلة واحدة الدراجات البخارية في مصنع Api Kapal القهوة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي Airwheel لهما شعبية كبيرة في المصانع الكبيرة العالم كوسيلة عظيمة للنقل. وغير مكلفة مقارنة بسيارة أو شاحنة، ولكن أسرع من المشي أو ركوب دراجة. لذا فأدوات مثالية تماما لتحسين كفاءة العمال.

Airwheel الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي لهما شعبية كبيرة في المصانع الكبيرة العالم كوسيلة عظيمة للنقل. من 25 إلى 28 تموز/يوليه، ذهب ضابط صينية أعلى من الحكومة، دعت "الجمعية الاستشارية الشعبية الإندونيسية"، بزيارة رسمية ودية لإندونيسيا. خلال 4 أيام، الضابط الذي قام بزيارة لمؤسسة صينية محلية – البن Kapal Api. وفي المصنع، أعطى العمال مقدمة لعملية صنع منتجاتها البن المكرر إلى الموظف.

Airwheel  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


أعتقد يمكن أن أقول لكم لماذا من الصور.سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا هذا الحق، وهو Airwheel الاكترسكتري العجلتين. في الوقت الحاضر تقوم الناس بإعداد أكبر وأكبر مصانع لإنتاج ضخمة. إلا أنها لا تزال غير آمنة ومريحة للعمال لقيادة سيارة شاحنة في هذا مكان لأن المركبات ليست بطيئة في البدء وصعبة لتحويل ونقل في الممرات الصغيرة وتكلفة بكثير.

 

airwheel  دراجة التوازن الذاتي


وAirwheel العلامة تجارية رائدة في صناعة دراجة نارية. Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي طريقة ثورية للنقل اعتماد موقف الفضائية نظرية التحكم، نظام برمجيات غامض الخوارزمية وجيروسكوب للحفاظ على التوازن التي يميل إلى الأمام وإلى الخلف. يمكن التحكم في ركاب سكوتر المضي قدما، والتعجيل، يتباطأ، والفرامل، إلخ التي يميل إلى الأمام أو إلى الخلف. وأعتقد أنكم تتفقون معي على أن من رفيق مثالي عندما يكون لديك للذهاب في رحلة قصيرة مسافة.

حتى تحقق من متجر المحلية والانتخاب أو للتسوق عبر الإنترنت الحصول على واحد الآن.

Previous:سكوتر كهربائي Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا: اختيار السيارة الأنسب
Next:الافتتاح الكبير Airwheel سكوتر كهربائي في أقرب وقت في أوروغواي