سكوتر ذاتية التوازن الذكي Airwheel يحدد اتجاه فريدة من نوعها للتنقل

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في العصر الحديث، الناس لديهم الرغبة النهمة لشيء عصرية ومبتكرة. مركبة النقل التقليدية يمكن لم تعد مواكبة أحدث الاتجاهات. Airwheel سكوتر ذاتية التوازن الذكي يخلق طريقة جديدة للتنقل. مع مفهوم التصميم الجديد، يجعل A3 Airwheel من ركوب الخيل أكثر أماناً وأكثر راحة.
 
في العصر الحديث، الناس لديهم الرغبة النهمة لشيء عصرية ومبتكرة. مركبة النقل التقليدية يمكن لم تعد مواكبة أحدث الاتجاهات. Airwheel سكوتر ذاتية الموازنة يخلق طريقة جديدة للتنقل. مع مفهوم التصميم الجديد، يجعل A3 Airwheel سكوتر كهربائي ركوب الخيل أكثر أماناً وأكثر راحة.

Airwheel سكوتر كهربائي A3


الناس يكافحون مع اختيار دراجة نارية ذاتية توازن ذكي مناسبة وآمنة. الدراجات البخارية ذاتية الموازنة الكهربائية التقليدية تتطلب الدائمة-الموقف ركوب الخيل الذي قد يسبب التعب. A3، مع سرج، يعمل على حل المشكلة. الموقف الجلوس يجعل المسافات الطويلة ركوب الخيل ممكن.
 
Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر A3 خلق مشترك من المصممين الصناعية عبر العالم. التوصل إلى تعليق هيدروليكي الأصلي يعزز الاستقرار ركوب الخيل. على عكس الكهربائية أنفاسها، A3 خفيف ومفيد. نظام التوجيهي الاستشعار التلقائي، على أساس التصميم المريح، يلتزم بنمط تفكير الناس وطريقة التشغيل. رمح التحكم يمكن أن يدار بنفس الطريقة كعجلة قيادة السيارة.

 

Airwheel A3 سكوتر كهربائي


لتوفير أفضل تجربة لركوب الخيل، تخصيص التكنولوجيا Airwheel في تطبيق ل A3. ويمكن الحصول على البيانات في الوقت الحقيقي ومعايرة A3 على هواتفهم الفرسان. كتكملة لوظيفة التنقل، قد Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية أيضا تمكين الوظائف الترفيهية، أوقات الفراغ وتحديد المواقع، ومكافحة السرقة وجهاز التحكم عن بعد. Airwheel التكنولوجيا تعتزم الآن في تطوير تطبيقات لجميع منتجاتها.

 

 

تساعد الميزات الغنية لتحسين خبرة التعامل مع المستخدم. إنشاء تصاميم فريدة من نوعها أزياء فريدة من نوعها في مجال النقل والمنتجات متعددة الوظائف يفي بجميع متطلبات العملاء الحديثة. لقد حان الوقت لمتابعة المسار غير تقليدية.

Previous:تجربة التنقل رائعة رفعتها سكوتر ذاتية التوازن الذكي Airwheel A3, S5 على طول
Next:Airwheel س 5 سكوتر الكهربائية يوحي موقف الأزياء والحياة البسيطة