تجربة التنقل رائعة رفعتها سكوتر ذاتية التوازن الذكي Airwheel A3, S5 على طول

  • Source:Airwheel

Airwheel ذكي سكوتر ذاتية الموازنة قد تم ارتباطاً وثيقا بالحياة العصرية للشعب. فعلا أنها جلبت مفاجآت كثيرة جداً للناس الحديث مع مختلف المنتجات الإبداعية. Airwheel تتكشف رحلة سعيدة في الصيف-
 

في الوقت الحاضر، بعض الناس بهاجس على اختيار وسيلة التنقل لفصل الصيف الحار. والخبر السار أن هناك اثنين صدر حديثا Airwheel من المنتجات المتاحة لحل المشكلة.
 

 دراجة التوازن الذاتي Airwheel A3


وبصرف النظر عن التصميم الخارجي، هو أولاً عرض A3 دراجة التوازن الذاتي مع نظام كبح إلكتروني، نظام مضاد للسرقة ذكي وبعض وظائف جديدة أخرى. عند الفرسان تضغط على الزر الكبح الإلكتروني، سيعطي A3 نظام الكبح ضمن 0.5 ثانية. يؤدي هذا إلى إزالة قلق الشعب على أداء السلامة الكهربائية دراجة نارية ذاتية التوازن. A3 منتج رائد للسلسلة.
 
المنتج الجديد الثاني الذي سيعرض هو S5 Airwheel. S5 عضو جديد في أسرة s سلسلة. بالمقارنة مع القائمة S3 و S3T، S5 نسخة مطورة. ويتمتع بسلطة أقوى وأطول مدة. قدرات متفوقة على الطرق الوعرة يفي بالمتطلبات المختلفة لمختلف العملاء. وقد Airwheel S5 أداء باسلة من حيث تحمل القوة. فإنه يستطيع أن يتحمل وزن 120 كجم. مماثلة لجميع منتجات Airwheel، S5 مزودة بالإطارات "تشن شين" نوعية، وواحدة من الماركات الإطارات العشرة. فقد أداء قبضة كبيرة ويمر من خلال أي نوع من سطح الأرض [ستبلى]. فهو يقلل بقدر معظم مشاعر وعرة. S5 Airwheel يسلم أفضل تجربة لركوب الخيل في فتح الحقل، ومن ثم فإنه يسمى سكوتر سيارات الدفع الرباعي.

 

Airwheel  سكوتر التوازن الذاتي A3


منذ إدخال A3 و S5 href="http://www.airwheel.net/al/index/">سكوتر التوازن الذاتي، قد تم بفارغ الصبر سعوا بعد حسب العملاء. لقد تحدت الجهازين فهم الناس الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي. واسمحوا Airwheel الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي بدء بارد قطعها النمط في الصيف.

 

 

Previous:تجتاح الجامعات مع موجه جديدة من سكوتر ذاتية التوازن الذكي Airwheel
Next:سكوتر ذاتية التوازن الذكي Airwheel يحدد اتجاه فريدة من نوعها للتنقل