تصفح الأرض مع سكوتر "Airwheel دراجة إيرويل سيلفبالانسينج الكهربائية ذكي"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: تصفح الإنترنت عملية شعبية. التحكم في ركوب الأمواج مع حركة الجسم متصفحي واللحاق الموجه. هذه تجربة مماثلة تماما لدراجة نارية ذاتية التوازن الذكي. الجهاز يعمل باستشعار حركة مركز الثقل رايدر. التشغيل غير المسددة الشعور بتوفر تجربة تصفح أرض.
 
تصفح ممارسة شعبية في العديد من البلدان. التحكم في ركوب الأمواج مع حركة الجسم متصفحي واللحاق الموجه. هذه تجربة مماثلة تماما لركوب الخيل ذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية. الجهاز يعمل باستشعار حركة مركز الثقل رايدر. الشعور المعلقة بالتشغيل توفر تجربة تصفح أرض.

Airwheel X3  سكوتر بعجلة واحدة


كيف يمكن أن تعمل مثل هذا جهاز ذكي؟ أولاً، يتم تطبيقه مع شريحة ذكي آخر وضع مؤخرا. الرقاقة يعمل على سلسلة كاملة من النظريات العلمية،سكوتر كهربائي مثل نظرية التحكم موقف الفضاء الجوي، خوارزمية برنامج غامض، نظام ذاتية التوازن، ونظام الجيروسكوب. تحقيق التوازن بين هذه الضمانات التي يمكن أن تبقى دراجات كهربائية ذاتية التوازن الديناميكي في جميع الاتجاهات الأربعة. اتخاذ سلسلة X Airwheel على سبيل المثال، رقاقة ذكية مضمنة الحواس حركة الجسم رايدر، وقبل حساب دقيق، يعطي الرقاقة أمر الحركة إلى سكوتر. ثم يجعل جهاز ذكي الحركة مثل التعجيل أو بسرعة إلى أسفل.

 

Airwheel X3 سكوتر كهربائي


مشجعي الرياضة X تتمتع التشويق وركوب الأمواج في البحار. ركوب الأمواج تتحرك جنبا إلى جنب مع الهيئة لمتصفحي وهم الشجعان الرياح والأمواج. يمكن تقديم Airwheel تجربة تصفح أرض لا أدنى لركوب الأمواج في البحار. يمكن أن تأخذ ركاب الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي لرحلات مثيرة في أي وقت. جولة في البحر، الطعن في طريق جبلي وعر، أو حتى تسير باركور مع Airwheel ذكي الدراجات البخارية هي مكن. يمكن أن تبني الفرسان البيئة الخضراء ونسيم لطيف، مصحوبا بالجهاز الأخضر.
 
الأرض تصفح مع الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية أيضا صديقة للبيئة. جميع المنتجات Airwheel مدعوم بالكهرباء.

 

 

Previous: التخلص من الهواتف الذكية وركوب دراجة ذاتية توازن ذكاء مع أفراد الأسرة Airwheel سكوتر التوازن الذاتي
Next: Airwheel S5، ET في صناعة سكوتر ذاتية التوازن الذكي