التخلص من الهواتف الذكية وركوب دراجة ذاتية توازن ذكاء مع أفراد الأسرة Airwheel سكوتر التوازن الذاتي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في هذا الصيف، يشكو العديد من الأطفال على الإنترنت أن والديهم تنفق أقل وقت التحدث معهم أثناء قضاء المزيد من الوقت في اللعب مع الهواتف الذكية الخاصة بهم. المنتجات التكنولوجية الحديثة مثل سيوف ذو حدين. قد جعل الحياة أسهل من أي وقت مضى في حين جعل بعض الناس ينفر من الآخرين. الآن، والتخلص من الهواتف الذكية وركوب دراجة ذاتية توازن ذكاء مع أفراد الأسرة لإعادة ذكريات سعيدة.

Airwheel S5  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


في هذا الصيف، يشكو العديد من الأطفال على الإنترنت أن والديهم تنفق أقل وقت التحدث معهم أثناء قضاء المزيد من الوقت في اللعب مع الهواتف الذكية الخاصة بهم. المنتجات التكنولوجية الحديثة مثل سيوف ذو حدين. قد جعل الحياة أسهل من أي وقت مضى في حين جعل بعض الناس ينفر من الآخرين.سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا الآن، والتخلص من الهواتف الذكية وتركب سكوتر كهربائية ذاتية التوازن مع أفراد الأسرة لإعادة ذكريات سعيدة.
 
حديث الناس يشاركون في وتيرة سريعة من الحياة. كثير يؤدي أسلوب حياة غير صحية. أنها تدفع للعمل. بعد الكد يوم من، عندما تحصل على العودة إلى الوطن، أنهم يفضلون تافه مع هواتفهم بدلاً من الدردشة مع أفراد الأسرة. تم تمرير هذه العادة السيئة إلى الجيل الأصغر سنا.

Airwheel Q1  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

حان الوقت للتخلص من هذه العادات السيئة، واستعادة العلاقات الأسرية. أولاً، تترك جانبا من الهواتف الذكية. وثانيا، الحصول على كل عضو في الأسرة Airwheel سكوتر وركوب خارج. بعد العمل، يمكن أن يساعد ركوب الخيل الدراجة أحادية ذكي Airwheel إلى المنتزهات أو النهر لتخفيف الضغط اليوم. فقط تنفس الهواء النقي والتمتع بغروب الشمس مع أفراد الأسرة.

في عطلة نهاية الأسبوع، إذا كان البعض يفضل الذهاب إلى بعض المواقع المنظرية بعيدة،سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا أنهم حتى تخزين unicycles الذكي في جذوع السيارة. الجهاز المرجحة الضوء رفيق جيد للسفر. الأطفال سوف تقع في الحب مع هذه الأداة الهوى. ركوب Airwheel سكوتر ذاتية التوازن الذكي أيضا وسيلة فعالة لتعزيز تلك الموازنة وتنسيق قدرات.

 

Previous:رحلة إلى شاطئ البحر مع دراجة أحادية الذكي Airwheel X8 سكوتر كهربائي متوازن ذاتي
Next:تصفح الأرض مع سكوتر "Airwheel دراجة إيرويل سيلفبالانسينج الكهربائية ذكي"