دراجة أحادية Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية: بلدي عجلة، لي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: مع مرور الوقت، حدثت الكثير من التغيرات الهائلة التي حدثت في العالم. حاليا، بدلاً من العجلات الأربع، عجلة واحدة فقط سوف تكون قادرة على الحصول على الناس إلى الوجهة المطلوبة. مع بعض حركات الجسم البسيطة، الفرسان Airwheel الكهربائية الدراجة الأحادية قادرة على السفر على إرادتهم تحت أي ظرف من الظروف.
 
لفات عجلة التاريخ إلى الأمام بقوة لا تقاوم، وخلالها حدثت الكثير من التغييرات الكبيرة في العديد من الجوانب، مثل وسائل النقل. أنها لم تعد ضرورية للشعب أن يكون أربع عجلات المركبة أو المركبات العجلتين كالنقل. بدلاً من ذلك، مع عجلة واحدة فقط، أنهم لا يزال الوصول إلى وجهاتهم. لا يكون هناك حدود على شكل السن أو الجسم. طالما المستخدمين يتمتعون بصحة جيدة، سوف تكون قادرة على توجيه جيل جديد من المركبات ذكي.

سكوتر بعجلة مفردة  Airwheel Q1


وقد Airwheel حتى الآن، الرائدة في هذه الصناعة سكوتر ذكي، فريق نخبة التي تتكون من أفضل المهندسين والمصممين. تأسست في عام 2009 سكوتر كهربائي، عالجت الفريق الأساسي Airwheel أربع مشاكل رئيسية من حيث النطاق، والفقد الحراري والسلامة والتكلفة من خلال أربع سنوات صعبة في عملها من أجل تزويد المستهلكين بأفضل سكوتر. دراجة أحادية كهربائية لها الآن قادراً على الوصول إلى مجموعة تصل إلى 23 كم بسرعة 18 كم/ساعة كحد أقصى. في هذا الحساب، الفرسان يمكن أن مجرد الحصول على في المدينة مع عجلة واحدة فقط ثم. بالإضافة إلى ذلك، كذلك يضمن سلامة الركاب.

 

سبب رقاقة ذكية بنيت داخل، سوف تقدم الفرسان الثلاثة الحماية بما في ذلك حماية الحد الأقصى للسرعة المركبة، وانخفاض حماية البطارية وحماية إمالة.

Airwheel X3   عجلة احادية


في الوقت الحاضر، مع عجلة واحدة فقط، كما هو الحال في Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية دراجة أحادية ذات العجلات، يمكن الحصول على الناس إلى أي وجهة حول المدينة في الإرادة. فقادرة على متابعة تلك الإرادة واتخاذ رحلة مجانية.

 

Previous:رفيق جيد في سكوتر الكهربائية النقل – Airwheel
Next:الرائد Airwheel كهربائية ذاتية التوازن بين S3 سكوتر