رفيق جيد في سكوتر الكهربائية النقل – Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: اليوم، كمجتمع يتطور سريعاً، حركة الازدحام أصبح ظاهرة منتشرة في كثير من المدن الكبرى. لمواجهة هذه المشكلة، يكون نعمة أن هناك مصاحب جيدة عصرية ومريحة ما يكفي لتمكين الناس من الذهاب من خلال الطرق والشوارع. وهنا هو سكوتر الكهربائية Airwheel.
 
مع التطور السريع للمجتمع، والنمو الكبير للسكان، أصبح الازدحام المروري حاليا ظاهرة منتشرة في الكثير من المدن الكبرى. وفي مواجهة هذه المشكلة، المقيمين في المناطق الحضرية تواقون سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا إلى لها نقل غير عادية التي يمكن أن تكون بمثابة رفيق جيد في حياتهم اليومية. وها – Airwheel سكوتر الكهربائية .

Airwheel  Q1 دراجة التوازن الذاتي


أما بالنسبة لمعظم الناس، وعمل جانبا لا مفر منه في حياتهم. وبصفة عامة، أنهم لا يعيشون بالقرب من مناصبهم. ولذلك، عليهم أن تأخذ تخفيف العمل في الاعتبار. حيث أن هذه قضية مشتركة للعاملين في المكتب، يأتي ازدحام حركة المرور لوجود بدلاً من ذلك بسهولة. الناس عالقون في سياراتهم على الطريق مع لا علاقة له لكن القلق بشأن التأخر عن العمل والحصول على وبخ. ومع ذلك، وبفضل Airwheel، أنها تتوقف هذه الحالة يحدث مرة أخرى.

 

Airwheel Q1  سكوتر التوازن الذاتي


وبصرف النظر عن كونها عملية نقل كبيرة في العمل، يمكن أيضا استخدام Airwheel دراجة التوازن الذاتي دراجة أحادية كهربائية ذاتية التوازن في الأنشطة الترفيهية. على سبيل المثال، إذا كان الناس يريدون الاسترخاء أنفسهم والمتعة بعد العمل، أنهم قد رحلة في الحديقة أو مجرد اتخاذ مطية القريبة. لأنه تم تصميم المركبة في مبدأ نظام جيروسكوب، أنه يحقق ذاتي التوازن بتعديل مركز الجاذبية للفرسان. وبالتالي، لديهم لتطور أجسامهم وجعل الحركات المناسبة بغية توجيه المركبة، التي يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام بدلاً من ذلك.
 
ينبغي أن يكون رفيق جيد في النقل على حد سواء مفيدة ومثيرة للاهتمام. وهذا ما يمكن القيام به سكوتر الكهربائية Airwheel.

 

 

Previous:وسائل النقل لمغامرة السفر – Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا سكوتر ذكي
Next: دراجة أحادية Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية: بلدي عجلة، لي