الذهاب "الأنشطة في الهواء الطلق" مع سكوتر كهربائية Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: خلال العطلة الصيفية، والناس غالباً ما تجد بعض الطرق للترفيه عن أنفسهم وتعزيز رابطة الأسرة، من خلال حملة الوالدين والطفل. وكثيراً ما يذهبون إلى الشاطئ أو إلى منطقة الضواحي. هل هناك أي طريقة أكثر ملاءمة أو أكثر من طريقة صديقة للبيئة للقيام بالأنشطة؟ ربما Airwheel أن تجعل منهم راض.
 
أدوات النقل عند الناس هي التخطيط للأنشطة في الهواء الطلق، دائماً تأتي أولاً في المناقشة. كما يعلم الجميع، السفر بالمركبات ليست صديقة لذلك ولا حتى مريحة للسفر مسافات قصيرة.

 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel


كذلك شخص ما قد لا يفهم لماذا يمكن أن يكون الشيء القليل الصغير نجم شعبية للناس للسفر القريبة. والجواب هو ميزاته الراحة والصديقة للبيئة. هذا النوع من سكوتر ذاتية التوازن مؤثرة جداً لإمكانية نقل وخفيفة الوزن. في هذه الحالة، يمكن أن تحمل الناس فقط سكوتر مع أنفسهم بعد الحصول على المكان. الناس لا داعي للقلق حول سلامة سياراتهم. ما هو أكثر من ذلك، سكوتر Airwheel مجهز بمحور العجلة خارج كبيرة التي يمكن أن تجعل سكوتر التفاوض على جميع أنواع التضاريس.

 

ما هو أكثر من ذلك، Airwheel سكوتر كهربائية ذاتية التوازن مجهزة ببطارية سوني خارج دائم مع الحزمة الأصلية. هذه البطارية صمم خصيصا تسلا متحركة وقادرة على تقديم أداء ممتاز أثناء ركوب الدراجة الصغيرة. يمكن أن تضمن جميع هذه التصميم تجربة أفضل لركوب الخيل للفرسان. الناس يمكن ركوب الدراجة الصغيرة الكهربائية إلى أي مكان يريدون الذهاب لنزهة أو القيام ببعض الألعاب الرياضية في الهواء الطلق.

Airwheel S3  سكوتر بعجلة واحدة


حتى بالنسبة لبعض الرحلات مسافة بعيدة، Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية يمكن أن تكون شريكا جيدا للألعاب الرياضية في الهواء الطلق الخاص بك. يمكن للناس السفر بالسيارة أو بالطائرة. أنها يمكن أن تذهب في كل مكان يريدون. ما يحتاجون فقط إلى القيام به حزمة Airwheel بأنفسهم.
 
ماذا يريد Airwheel سكوتر كهربائي أن ينقل هو فكرة مريحة وأنسنة المجتمع. يتم تضمين هذه الفكرة التوجيهية في كل التفاصيل سكوتر الكهربائية. يمكن أن تمتلك الفرسان أداة نقل فعال وأداة فائقة باردة ترفيه في نفس الوقت.

 

Previous:2 ذكي Airwheel عجلة سكوتر ذاتية التوازن، "طيار الجناح الأفضل" في تاريخها
Next:سكوتر كهربائي Airwheel: أرجاء الأرض الانحسار اليوم