2 ذكي Airwheel عجلة سكوتر ذاتية التوازن، "طيار الجناح الأفضل" في تاريخها

  • Source:Airwheel

الخلاصة: عند صبي قد سحق فتاة معينة، أنه يمكن فقط ترتفع إلى أن تسأل عن تاريخ. هذا أمر طبيعي. ما إذا كان الصبي خجول جداً أن يكون ذلك المبادرة؟ أنه في حاجة طيار الجناح لمساعدته، ليعرض عليه. إذا كان يملك Airwheel، أنه لن يحتاج أي طيار الجناح.

S3 Airwheel  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

 

تماما مثل العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية سلسلة، يأتي حين يجلس صبي مع إخوان له في الشريط مع البيرة في يده، هناك فتاة جميلة فقط يجذب الصبي. ما الذي سيحدث بعد ذلك؟ يجب أن يكون هناك صخب بين جميع اللاعبين الكبار، وأنها تشجع الفتى لأطلب لها حلم فتاة لتاريخ. أولاً، أن الصبي هو دائماً يجلس هناك وحدة والثانية لن يكون هناك الكثير من الأصدقاء حوله. لذلك، وكيفية العثور طيار الجناح أفضل، أو ما إذا كان من الضروري للصبي للعثور طيار الجناح؟ والجواب بالتأكيد لا. Airwheel سكوتر التوازن الذاتي سكوتر كهربائي يمكن طيار الجناح أفضل.

Airwheel Q3  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


ربما شخص يعتقد أن المزايا المذكورة أعلاه سكينديب وسطحية للغاية. كما يمكن Airwheel طريقة متواضعة وحساسة لإظهار حب الصبي للفتاة. يمكن استخدام الفتيان سكوتر كهربائية ذاتية التوازن كهدايا للعشاق. يمكن إظهار هذا النوع من الهدايا فعلا الحب بطرق خاصة. مجرد التفكير، الشوكولاته لا نرحب بذلك بكثير من الفتيات ضئيلة من يريد شخصية لطيفة وحار، والورود فقط حتى المبتذلة والعادية أنها يمكن أن تثبت لك ليست مبتكرة وعادلة للذوق الفقراء. ربما باهظة لصبي تحمل الحلي. من هذه النقطة، يمكن أن يكون Airwheel حقاً وسيلة جيدة للبنين لإظهار حبهم. لا أذكر أن سكوتر الكهربائية أداء ممتازة وذات جودة عالية. ما هو أكثر من ذلك، تفاصيل سكوتر صممت خصيصا للسيدات دراجة التوازن الذاتي الشابات، مثل المقبض مع غطاء السليكون، لون مشرق وحيوية ميزة كلها فريدة من نوعها بالنسبة للفتيات.

 

 

Previous:البحث عن الأطفال الخاص بك أفضل صديق، سكوتر كهربائية Airwheel
Next:الذهاب "الأنشطة في الهواء الطلق" مع سكوتر كهربائية Airwheel