سكوتر A3 Airwheel الذكي بتغيير حياة الناس

  • Source:Airwheel

الخلاصة: Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر كثيرا تغيرت الحياة اليومية للركاب، الذي يضيف الراحة والاستخبارات للنقل اليومية. لماذا Airwheel ذلك؟ التكنولوجيا العالية هو المفتاح لكل الإبداع والتصميم، والذي يجلب Airwheel هذه السمات البارزة.

Airwheel الدراجة الأحادية ذاتية الموازنة الكهربائية، الاستعاضة عن الحافلات ومترو الإنفاق، يعيد الحياة اليومية للركاب. كافة الميزات المبتكرة، التي تجلب الراحة والاستخبارات لعشاق سكوتر، تأتي من التكنولوجيا العالية.

Airwheel A3 Intelligent Scooter Changes People’s Lives


كل Airwheel هو تجهيزه سكوتر ذكي مع خاص مدمج Airwheel سكوتر كهربائي ذكي رقاقة، الذي يعتمد نظام ذكي الأكثر تقدما، نظرية التحكم موقف الفضائية الجوية، باستخدام نظام برمجيات غامض الخوارزمية وجيروسكوب لتحقيق التوازن الذاتي. رقاقة ذكية ذات التكنولوجيا الفائقة يوفر حماية الحد الأقصى للسرعة، الذي يتحكم السرعة داخل مجموعة سلامة لضمان سلامة المستخدمين ومنع حوادث المرور. وإلى جانب ذلك، رقاقة مدمجة يجعل سكوتر الرد فقط كبشر ويكشف كل الحركات الجسدية، حتى المتسابق فقط يحتاج للتحرك إلى الأمام أو إلى الخلف قليلاً للتحكم في سكوتر ذكي Airwheel.

Airwheel يجلس بوستروي سكوتر ذاتية التوازن هو مدعوم من قبل مورد الصديقة للبيئة – الكهرباء، الذي يفعل القليل من ضرر بالبيئة. وخلافا للوقود، والانبعاثات التي تلوث الهواء، الكهرباء نوع من موارد الطاقة النظيفة. سكوتر ذكي Airwheel خاصة مزودة ببطارية سوني بريميوم، الذي يحتوي على أداء بطارية معلقة وعمر طويل. بطارية عالية الجودة لا يضمن تجربة ركوب سلس فحسب، بل هو أيضا موفرة للطاقة. ركوب Airwheel لمائة كم يستهلك فقط درجة واحدة إلى اثنتين من الكهرباء، وخضراء وصديقه للبيئة.

 

sitting-posture a3 intelligent scooter

لا يمكن إنكاره، ابتكارات التكنولوجيا العالية بالتأكيد دوراً هاما في إنتاج منتج أفضل. يجعل نظام التوجيهي الاستشعار التلقائي الأصلي، تعليق هيدروليكي الأصلي، نظام الفرامل الإلكترونية جميع Airwheel علامة التجارية أكثر من ممتازة. يجب أن تكون آخر نقطة Airwheel لامعة ذكي سكوتر A3 ونموذجها الجلوس-الموقف.

Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية والتكنولوجيا العالية لا تفسخ. وسيكون Airwheel مع التكنولوجيا العالية، منتج أكثر توجها نحو العملاء وذكي والصديقة للبيئة.

Previous:سكوتر الكهربائية Airwheel سكوتر بعجلة واحدة: مقارنة ما بعدها
Next:Airwheel الذاتي موازنة A3 سكوتر كهربائي سكوتر: بسيطة ولكن رائعة