سكوتر الكهربائية Airwheel سكوتر بعجلة واحدة: مقارنة ما بعدها

  • Source:Airwheel

الخلاصة: مع تطور التكنولوجيات الناشئة، يخطو الشعب إلى حقبة أسلوب ذكي. كجوهر أدوات مستقبلية، سكوتر الكهربائية جزءا لا غنى عنه عصر ذكي. ومن دون شك، سكوتر الكهربائية Airwheel أبعد من المقارنة نظراً للتصميم الدقيق ووظائف قوية.

ومن المعروف أن جميع تلك الناشئة هي التبشير التكنولوجيات الحديثة الناس إلى عصر ذكي عندما يلعب سكوتر الكهربائية جزءا أساسيا في الحياة اليومية. من بين جميع الماركات من سكوتر الكهربائية، بفضل تصميم رائعة وعروض قوية، هو يحسب حساب Airwheel كأفضل الذي أبعد من المقارنة دون سؤال.

Airwheel X3  دراجة التوازن الذاتي


من حيث التصميم، قد راعي الفريق الأساسي Airwheel كل التفاصيل، مثل التصميم الخارجي، اللون، درجة الوظيفة والراحة، التأكد من أن سكوتر ذاتية الموازنة التي Airwheel تمشيا مع فلسفة بيئة العمل وعادات الناس العاديين. بغية التماشي مع متطلبات الشعب الحديثة الجمالية، Airwheel يضع النماذج من المألوف مع الكمال مزيج من الألوان الزاهية وشخصيات هندسية بسيطة، الذي الآن قبل غيرها من الشركات المصنعة الدراجات البخارية الكهربائية للكبار .

 

Airwheel S3T  سكوتر التوازن الذاتي


لا هو تصميم ذكي سكوتر Airwheel دراجة التوازن الذاتي جذابة للمستهلكين بل أيضا فازت وظائفها قوية تفضل الراسخ بين المستخدمين. مزودة برقاقة ذكية مضمنة، فإنه يحقق ذاتية التوازن بتكيف مركز الجاذبية في الجسم. الفرسان تميل نحو اتجاهات مختلفة حتى آذار/مارس، وإبطاء، يستدير أو إيقاف. وإلى جانب ذلك، صغيرة وخفيفة الوزن كما، السيارة قادرة على تحمل وزن يصل إلى 120 كجم. والنموذج الأكثر تقدما من Airwheel، يمكن أن تصل إلى A3 مجموعة 48 كم، والذي يمثل بداية سكوتر الكهربائية بوصفها النقل لرحلات المسافات الطويلة.

تصميم دقيق ومتطور، Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا سكوتر ذاتية التوازن في الواقع أبعد من المقارنة في هذه الصناعة.

Previous:أخذ لقطات صريحة مع Airwheel سكوتر كهربائي موازنة سكوتر ذاتية
Next:سكوتر A3 Airwheel الذكي بتغيير حياة الناس