الجمال الدولية وذاتية التوازن سكوتر ماركة Airwheel دراجة إيرويل

  • Source:Airwheel

الخلاصة: يجب أن يرى الناس أن الأميرة في مجال النقل. تشغيل النقل على الطريق البلد الذي يمتلك الكثير من الزهور على طول الطريق. والمشهد جميلة جداً وحتى غنائي. إذا تم تغيير للنقل سكوتر الكهربائية، ماذا سيحدث؟
وهناك العديد من مسابقات الجمال المختلفة في جميع أنحاء العالم.

على سبيل المثال، ملكة جمال العالم، ملكة جمال السياحة وملكة جمال السلام وهلم جرا. الفتيات والسيدات حاولت جهدها للفوز في المسابقات. بعد المسابقة الأولى وربع النهائي هناك جاء في المسابقة النهائية. سوف تظهر جميع الجمال أفضل جودة، أنفاسهم أخذ الجمال والغنية بالمعرفة للجمهور.

Airwheel X5,  سكوتر بعجلة واحدة


في البداية، هناك موكب السيارات الزهور تقليدية. في الماضي مرات، المسيرات هم دائماً على المركبات التي زينت مع زهرة ديلوكس وديكورات مشرقة. ولكن في هذا العام، شيء مختلف عن لأول مرة الجمال، الجمال يقف جميع سكوتر وركوب في رتبة مصممة تشكل نمطاً. 
 
هذا النوع من التغيير إلى حد ما معقولة وضرورية، ليس فقط للذوق، وتفضيل للجمهور ولكن أيضا ملامح سكوتر. Airwheel سكوتر بعجلة واحدة سكوتر الدراجة الأحادية الكهربائية أفضل ملائمة الاستخدام في هذه المناسبة، لأن سكوتر مزودة بطارية سوني سوبر دائم مع التغليف الأصلي. البطارية متخصصة تسلا المتنقلة. مع هذه البطارية ممتازة، سكوتر ذاتية الموازنة لن قوتها قبالة خلال المسيرات وما هو أكثر من ذلك، هو سكوتر المستخدمة للموكب سكوتر العجلتين الذي أفضل بالنسبة للإناث مع الثياب أو شخص غير قادر على ركوب الدراجة الصغيرة. ويتولى المجلس الدائمة على نطاق واسع ومتين. محور خارج كبيرة الكهربائية المتمتعة بالحكم الذاتي-موازنة سكوتر يمكن التأكد من سكوتر لن عثرة أو هزة أثناء ركوب. حتى يمكن الحفاظ على يبتسم الجمال والتلويح بالأيدي لمشجعيه دون القلق بالسقوط إلى أسفل. 

 

 

Airwheel X3, سكوتر كهربائي


ما هو أكثر من ذلك، سكوتر مجهز بوحدة المعالجة المركزية معظم الحافة-قطع، فإنه يمكن أن يكون بريبروجراميد، هو كل الجمال سكوتر التوازن الذاتي بالحاجة إلى القيام لضبط الاتجاه والحفاظ على التوازن.

 

Previous:Airwheel S5 سيلفبالانسينج الناقل الشخصي سكوتر الكهربائية هو الذهاب إلى إنشاء "اتجاها جديداً" "صناعة سكوتر الكهربائية"
Next:يؤدي "الميل للعلوم الحديثة" مع Airwheel سيلفبالانسينج 2 عجلات الدراجات البخارية