Airwheel S5 سيلفبالانسينج الناقل الشخصي سكوتر الكهربائية هو الذهاب إلى إنشاء "اتجاها جديداً" "صناعة سكوتر الكهربائية"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هذا وقت للمنتجات التكنولوجية العالية لجميع الصناعات جميع أنحاء العالم. ظهور "Airwheel S5 سيلفبالانسينج كهربائية" سكوتر هو الذهاب إلى خلق اتجاها جديداً لصناعة سكوتر الكهربائية.


وهذا وقت للمنتجات التكنولوجية العالية تنتشر في جميع أنحاء العالم. لصناعة الكهرباء سكوتر ذاتية الموازنة، سيكون مجيء S5 Airwheel سكوتر كهربائية ذاتية التوازن خلق اتجاها جديداً لمجال النقل. سكوتر ذاتية التوازن الكهربائي S5 Airwheel، بعد أن تم الإفراج فقط لعدة أشهر، تكتسب شعبية المزيد والمزيد من العديد من الناس في جميع أنحاء العالم.

Airwheel S5,  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


بالمقارنة مع منتجات أخرى من شركة Airwheel مثل سلسلة، سلسلة س وهلم جرا، وقد سكوتر الكهربائية S5 Airwheel بعض الخصائص الفريدة التي تجعله ليس فقط مناسبة لتخفيف السفر بل أيضا للقيام بدوريات، والبرية السفر إلخ. 

وقد تم تجهيز سكوتر S5 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا Airwheel مع اثنين من العجلات 16 بوصة كبيرة والإطارات تشينجشين التي تشتهر القدرة على التحمل كل جولة في العالم. عرض موسع للإطارات هو الذهاب إلى تحسين استقرار السيارة في السفر البري. حتى بالمقارنة مع التقليدية وأنواع أخرى من الدراجات البخارية Airwheel، S5 Airwheel أكثر ملاءمة للاعبين الشباب للذهاب إلى البرية للسفر.
تصميم S5 Airwheel الكهربائية اثنين عجلة سكوتر ذاتية التوازن الهيكلي تسعى أيضا لجعله خياراً أفضل للسفر البري. صمم هيكل عظمى ومظهر أكثر جرأة وأخشن لتطابق متانة والوحشية البرية. 

 

Airwheel S5,  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


كذات الترتيب الأعلى المنتج من شركة Airwheel، وهو تحديد S5 Airwheel كأفضل رفيق للمستخدمين المتنقلين البرية. من المظهر والتصميم الهيكلي لصور الموسع ووضع العجلتين، تسعى إلى جعل S5 Airwheel أداة النقل الأكثر ملاءمة لعشاق الألعاب الرياضية خارج Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا. بالمقارنة مع التقليدية الاكترسكتري الذاتية وغيرها من المنتجات Airwheel، S5 Airwheel هو الذهاب إلى خلق اتجاها جديداً لمجال النقل كله.

 

 

Previous:Airwheel S5 سيلفبالانسينج الناقل الشخصي سكوتر الكهربائية هو الذهاب إلى إنشاء "اتجاها جديداً" "صناعة سكوتر الكهربائية"
Next:الجمال الدولية وذاتية التوازن سكوتر ماركة Airwheel دراجة إيرويل