تقييم Airwheel سكوتر كهربائي كهربائية ذاتية التوازن بين سكوتر Q1

  • Source:Airwheel

الخلاصة: على الرغم من أن قد بدأ Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر Q1 لموازنة طويلة والحماس الذاتي المشجعين سكوتر الحفاظ على نشرها على الإنترنت تقييمهم للمنتج. كمنتج الرائدة والثورية، Q1 Airwheel تحرر قدمين سائقي ولديهم ابدأ لاتخاذ وسائل النقل العام المزدحمة.

كمنتج الرائدة والثورية، Q1 Airwheel سكوتر كهربائي تحرر قدمين سائقي ولديهم ابدأ لاتخاذ وسائل النقل العام المزدحمة. ولذلك، مزاج مثيرة لمحاولة المنتج يتوهم مفهومة وجعلت هذا تغييرا هاما في حياة الناس.


 Airwheel S3,  سكوتر صغير


منذ إطلاق Q1 في 2014، هناك وظائف مستمرة كيف يعمل على الإنترنت. الرواية اليوم من ذوي الياقات بيضاء عادية الذي عانى الكثير من نظام النقل الحضري الرهيبة.

وهناك عدة أسباب لاختيار هذا المنتج. أولاً، الشكل لطيف والإطارات 12 بوصة بشكل حدسي جذاب له. يتم تخصيص الإطارات التي تظهر الراقية جداً. ويبدو تصميم عجلات التوأم مستقرة. المستخدم بعض ركوب المحاكمة في Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية محلات البيع بالتجزئة ووجدت أنه من السهل جداً جداً للتعامل مع Q1.

Airwheel Q3,  سكوتر متوازن


عند تلقي الرواية له Q1، أنه يمكن بالكاد تخفي له مزاج مثيرة. غير أنه سيتعين أن الإلزام على الحافلات والسير مسافات طويلة للشركة من محطة الحافلات. Q1 معبأة في مربع موجزة، وتحميها من البلاستيك الرغوي. يتم وضع مجموعة من شاحن ودليل إرشادي ودليل ضمان في المربع. وكان جميع Airwheel ذاتي التوازن الدراجات البخارية اختبارات الطريق قبل خروجها من المصنع. سكوتر ذاتية الموازنة ذات العجلات التوأم تزن حوالي 10.6 كجم والوزن الثقيل يعني الاستقرار.

عندما يدفع المستخدم على زر الطاقة، يقف Q1 ثابت على أرض الواقع. ويقدر أن Q1 نتاج إرضاء مع التصميم الخارجي الدقيق وأداء مستقر.

Previous:سكوتر كهربائي أنها ليست ابدأ متأخراً جداً للانضمام في اتجاه الإيكولوجية سكوتر ذاتية التوازن الذكي ركوب الخيلAirwheel
Next:سكوتر الكهربائية Airwheel سكوتر بعجلة واحدة يمكن أن يكون خياراً جيدا لعيد ميلاد للأطفال