سكوتر كهربائي أنها ليست ابدأ متأخراً جداً للانضمام في اتجاه الإيكولوجية سكوتر ذاتية التوازن الذكي ركوب الخيلAirwheel

  • Source:Airwheel

الملخص: يمثل سكوتر ذاتية التوازن الذكي، كأداة جديدة لنقل المنخفضة الكربون نمط حياة ليس فقط، بل أيضا موقف من الحياة. وتدعو للسعي النشط لنوعية الحياة المرتبطة بالصحة.

لأولئك الذين يرغبون في أن يعيش حياة صحية، أنها لم يفت الأوان بعد للانضمام إلى هذا الاتجاه الإيكولوجية لركوب الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي.

لأولئك الذين يرغبون في أن يعيش حياة صحية، أنها لم يفت سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا الأوان بعد للانضمام إلى هذا الاتجاه الإيكولوجية لركوب الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي.


 Airwheel S3,  دراجة التوازن الذاتي


في عالم اليوم، مع تزايد عدد السيارات الخاصة وتدهور نوعية الهواء، أكثر واختر المزيد من الناس تخفيف في طريقة الأخضر ونسبة منخفضة من الكربون. تستهدف الفائض الحالي من انبعاثات CO2، الناس بحاجة إلى بديل فعال للسيارات الخاصة. هو كهربائية سكوتر ذاتية التوازن. كيف ذكي الدراجات البخارية ذاتية الموازنة تحقيق تأثير منخفض الكربون؟

قبل اختراع الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي، سيشير الناس للدراجات النارية كأداة النقل الأكثر منخفضة الكربون. ولكن في الواقع، Airwheel الكهربائية الدراجات البخارية أكثر صديقة للبيئة من الدراجات النارية. قد أثبتت بعض الأساتذة في التجارب، تنبعث Airwheel دراجة التوازن الذاتيسكوتر ذكي يعمل على بعد 100 كم فقط 25% CO2 أكثر مما يفعله الناس الذين نقف مكتوفي الأيدي، وتنبعث CO2 أقل بكثير من الدراجات النارية التي تعمل لنفس المسافة.


 Airwheel X5,  سكوتر التوازن الذاتي


لسائقي السيارات، أنها تنفق مبلغاً كبيرا من المال على رسوم النفط. ولكن للفرسان سكوتر ذكي Airwheel، أنهم إنقاذ الكثير من المال، ليسير الجهاز بالكهرباء. يكلف فقط 2 كيلوواط/ساعة تشغيل ل 100 كم. وإلى جانب ذلك، الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي لا تحتاج صيانة إضافية.

 

Previous:Airwheel سكوتر كهربائي التكنولوجيا يجعل استراتيجية إنمائية لتعزيز انتشار الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي في العالم
Next:تقييم Airwheel سكوتر كهربائي كهربائية ذاتية التوازن بين سكوتر Q1