سكوتر ذكي Airwheel دراجة إيرويل: حماية طبقة الأوزون هي "المهمة لدينا"

  • Source:Airwheel

مجردة: 2015 يأتي "اليوم الدولي" للمحافظة على طبقة الأوزون، وتحيط Airwheel حماية طبقة الأوزون كمسؤولية وواجب الخاصة به.

16 أيلول/سبتمبر هو "اليوم الدولي" للمحافظة على طبقة الأوزون. أنها عينت الأمم المتحدة احتفالا بيوم مهم جداً في تاريخ العالم. قبل تسع سنوات، اجتمع في مونتريال 24 بلدا وأعلنت للعالم أن الوقت قد حان لوقف تدمير طبقة الأوزون. في القيام بذلك، التزمت هذه البلدان بالتخلص من المواد العالمية التي تهدد طبقة الأوزون. حتى هذا التاريخ، 155 بلدا وقعت على واحدة من الاتفاق الدولي المعترف بها على نطاق واسع، "بروتوكول مونتريال سكوتر كهربائي شأن المواد المستنفدة لطبقة الأوزون.

Airwheel X5,  سكوتر التوازن الذاتي


ربما لا يدرك المرء أن كل مرة أنه أو أنها خطوات خارج، الأوزون، جزيء غاز الأكسجين الثلاثة، يجعل من الممكن القيام بذلك دون جني الآثار الضارة لأشعة الشمس. تم العثور على هذا الأوزون مفيد في طبقة الستراتوسفير، وهي طبقة الغلاف الجوي فقط أعلاه حيث توجد الحياة، ويحدث الطقس.

في البشر، والأشعة فوق البنفسجية تسبب سرطان الجلد، وإعتام عدسة العين. الأشعة فوق البنفسجية يؤثر أيضا على خصوبة الحيوانات الأخرى، وكذلك سلامة أبنائهم. النباتات تتأثر بالأشعة فوق البنفسجية لأنه يؤثر على قدرتها على النمو والتطور بشكل صحيح. وكما سترى لاحقاً، إرادة إشعاع الأشعة فوق البنفسجية تأثيراً أيضا على المواد الكيميائية، وهذا يمكن أن يؤدي إلى تغييرات كارثية في النظم الإيكولوجية والبيئات.

Airwheel Q3,  سكوتر بعجلة واحدة


حماية طبقة الأوزون، والأرض لا يمكن أن ننتظر أي أكثر. على الرغم من عدم التسبب في أي ضرر طبقة الأوزون، سكوتر ذكي Airwheel كما يريد أن يقود يد العون للحفاظ على الأرض من جوانب أخرى وإصدارات عبء كوكبنا الأم. الصديقة للبيئة وذكي، Airwheel تطور النقل الأكثر ملاءمة للحركة اليومية.

اليوم الدولي لحفظ طبقة الأوزون هو تحذير لنا أن الأرض يحتاج كل شخص لرعاية. بدءاً من ركوب Airwheel دراجة إيرويل الكهربائيةسكوتر الكهربائية، نحن سوف جميعا الحصول على حياة أفضل.

Previous:الخروج من هذا القبيل في الخريف، سكوتر الكهربائية Airwheel دراجة إيرويل هو خيارك الأفضل
Next:Airwheel سكوتر كهربائي يحسن إلى حد كبير سهولة الاستخدام والتطبيق العملي سكوتر ذاتية التوازن الذكي