الخروج من هذا القبيل في الخريف، سكوتر الكهربائية Airwheel دراجة إيرويل هو خيارك الأفضل

  • Source:Airwheel


الخلاصة: سقوط قادم والمعلمون يعودون إلى الحرم الجامعي. Airwheel كهربائية سكوتر ذاتية التوازن، ذكي وبارد والخضراء والمنخفضة الكربون، يجلب لك أروع تجربة في الحرم الجامعي.

الكثير من كلية المعلمين اتخاذ وسائل النقل العام إلى المدرسة، ولكن المسافة مع محطة الحافلات أو مترو الإنفاق والحرم دائماً مزعج. ومع ذلك، يتغير سكوتر ذكي Airwheel هذه الحالة.


 Airwheel X3,  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


وقد الرقاقة نظام الأكثر ذكاء في العالم، باستخدام نظرية التحكم موقف الفضاء الجوي وخوارزميه برنامج غامض جيروسكوب نظام لتحقيق التوازن الذاتي. رايدر يحتاج فقط إلى التحرك إلى الأمام أو إلى الوراء قليلاً للسيطرة عليها، لتسريع أو إبطاء.

وإلى جانب ذلك، Airwheel سكوتر ذكي ليس نقل، ولكن أيضا وسيلة جيدة سكوتر بعجلة واحدةللمعلمين للعمل بها. في الوقت الحاضر، المعلمين يعيشون في عالم مشغول تحت ضغوط هائلة. هي الشغل بالدرس الاستعدادات والأبحاث وورق الكتابة كل يوم. ولذلك، فمن عادة ينظر إلى أن كلية المعلمين الجلوس في المكتب أو المعمل لمدة يوم كامل.

Airwheel Q3,  دراجة التوازن الذاتي


على الرغم من Airwheel بواسطة الكهرباء، وركوب الخيل أنها تكاليف 30 دقيقة السعرات الحرارية 285 وركوب الخيل لمدة 30 دقيقة تكاليف 900 سعره حرارية. في الوقت نفسه، فإنه يمكن تحسين موازنة القدرة والعصب منعكس المرونة الشعبية، التي تدرب لدينا الكتفين، ريدج، والذراعين والساقين، وتتراكم في الجسم، وكذلك.

عند ركوب دراجة ذكي Airwheel سكوتر التوازن الذاتي، كلية المعلمين لا داعي للقلق حول التأخر إلى فئة في الصباح الباكر أو المشي مسافة طويلة لمحطة الحافلات والحرم الجامعي. دعونا اختيار سكوتر ذكي Airwheel!

Previous:العودة إلى المدرسة مع "سكوتر ذكي Airwheel سكوتر كهربائي"
Next:سكوتر ذكي Airwheel دراجة إيرويل: حماية طبقة الأوزون هي "المهمة لدينا"