يأتي موسم العودة إلى المدرسة! شراء "سكوتر سيلفبالانسينج Airwheel دراجة التوازن الذاتي ذكي" محرك "المزاج سيئة" بعيداً!

  • Source:Airwheel

الخلاصة: قادم موسم العودة إلى المدارس. الطلاب هي محملة بالحزن. الآن شراء سكوتر ذاتية توازن ذكي Airwheel ويخفف بسهولة في الحرم الجامعي. أداة يتوهم ستجعل رايدر تسليط الضوء في أي الحشد.
 
الجامعات تحتل مساحة كبيرة جداً. الجامعات مثل كامبردج واكسفورد هي فعلا من المدن. أنها تطالب بالتنقل بين أماكن مختلفة، مثل مساكن الطلبة، تدريس المباني والمقاصف. Airwheel ذكية ذاتية التوازن الدراجات البخارية، ومع ارتفاع تكلفة الأداء الآن أصبحت اتجاها جديداً من المألوف في الجامعات.

Airwheel X3,  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


Airwheel دراجة إيرويل الكهربائيةالدراجة الأحادية ذاتية التوازن نتاج التكنولوجيا العالية. شريحة ذكية مدمج هو أهم جزء في السيارة. ويستخدم الجهاز نظام متقدم جيروسكوب، موقف مراقبة الفضاء الجوي وخوارزميه غامض للحفاظ على التوازن الذاتي. Airwheel الكهربائية unicycles الاحتفاظ بمتوسط سرعة 10 كم/ساعة. وسوف يعطي إنذار عند تجاوز السرعة 12 كم/ساعة. السرعة آمنة تماما في الحرم الجامعي.

كفاف موجزة وأسلوب عصري تحقيق آثار رئيس--وتطرق للفرسان. كيف يمكن أن تقاوم جيل الشباب مثل هذا جهاز بارد؟ ويمكنهم ركوب الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي للمباني التعليمية وتخزينها تحت مكاتب.

Airwheel X8, دراجة إيرويل


لعشاق الرياضة، يمكن هم يركبون الجهاز للحصول على ممارسة وتدريب قدرات مراقبة الموازنة. بعض حتى يمكن ممارسة المهارات بالدراجة وأساليب ركوب التحدي معقد. إذا كان البعض يرغب في إنشاء بعض المفاجآت السارة لصديقاتهم، يمكن ركوب الدراجات البخارية ذكي Airwheel سكوتر كهربائيمعا لمشاهدة غروب الشمس في البحيرة. أليست هذه رومانسية؟

لا تدع بداية العام الدراسي الخراب المزاج. يمكن أن يكون هناك الكثير من المرح في الحرم الجامعي، مثل جمع شمل الأصدقاء وأنشطة النوادي المدرسية الغنية. قبل كل شيء، حاول Airwheel والتمتع بالتنقل اليومي.

Previous:ركوب الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي Airwheel دراجة التوازن الذاتي للقيام بجولة عائلية
Next:الحب رحلة، الحب A3 Airwheel سكوتر التوازن الذاتي