ركوب الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي Airwheel دراجة التوازن الذاتي للقيام بجولة عائلية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: مع مرور الزمن، الجيل بعد الثمانينات أصبح الآباء الآن. رفع الأسرة، لديهم للعمل منذ فترة طويلة في النهار وهكذا يقضون وقتاً أقل مع أطفالهم. الآن، ركوب دراجة ذاتية التوازن الكهربائي Airwheel معا لزيارة أسرة.

ومع مرور الوقت، أصبح الجيل بعد الثمانينات الآباء الآن.
 
في المجتمع الحالي مع الكثير من المنتجات التكنولوجية. يمكن أن يكون هناك طرق جديدة للسفر إلى الذهاب. لقد جرب ركوب الخيل Airwheel سكوتر التوازن الذاتيدراجات كهربائية ذاتية التوازن مع الأسرة بأكملها لجولة ذكي. Airwheel كهربائية ذاتية التوازن الدراجات البخارية، ويجري ذكية والابهار، توفير منصة للتفاعل الأسرى.

Airwheel S3, Standing Up Electric Scooter

سكوتر ذاتية التوازن الذكي Airwheel سكوتر بعجلة واحدةنوع جديد من أداة النقل حاليا. أنها منخفضة الكربون والخضراء، ومثالية للتنقل اليومي فضلا عن أوقات الفراغ والترفيه. الآباء الصغار يمكن ركوب مع أطفالهم وتجربة خاصة أفراح رفعتها الدراجات البخارية Airwheel على طول.
 
من بين جميع أنواع Airwheel، هو سلسلة الأكثر ملاءمة للتفاعل الأصل-التابع سلسلة S. ويمكن أن يعقد المجلس مكانة كبيرة البالغ وطفل. S--السلسلة مزودة باثنين من رقائق ذكي ذات التكنولوجيا الفائقة. وتستخدم الرقائق الأنظمة الأكثر تطورا، مثل نظرية التحكم موقف الفضاء الجوي، خوارزمية غامض، وجيروسكوب لتحقيق التوازن الذاتي.

Airwheel Q3, electric airwheel

Airwheel ذكي والعاشر من سلسلة وسلسلة س-صالحة أيضا للترفيه العائلي. الناس يمكن أن تتخذ مطية في الريف والتمتع بالمناظر في المركبات. ولكن، العاشر من سلسلة وسلسلة س-أكثر صعوبة في التعامل مع S-السلسلة. الفرسان بحاجة إلى ممارسة ركوب الخيل بمهارة. وهناك بعض الآباء الشبان الذين يمكن ركوب unicycles ذكي Airwheel مع أطفالهم يجلس على أكتافهم.

Previous:Airwheel دراجة التوازن الذاتي الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي جعل ضربة في السوق الكورية
Next:يأتي موسم العودة إلى المدرسة! شراء "سكوتر سيلفبالانسينج Airwheel دراجة التوازن الذاتي ذكي" محرك "المزاج سيئة" بعيداً!