كيف تكون مشرفا ناجحاً؟ سكوتر ذاتية التوازن الذكي Airwheel قد تعطي الإجابة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: الآن كمية شراء الطلبات تتزايد. وأثنى على هذا المشرف "الفرد المتقدم" للسنة. صدقوا أو لا تصدقوا، هو أن المعدات الخاصة سكوتر ذكي Airwheel.

جيريمي عملت كمشرف في مصنع لمبيدات آفات لمدة سنتين. ورشة المبيدات الحشرية ومبيدات الأعشاب حلقة عمل وشغل وورشة التعليب والمستودع بجميع مجالات العمل. يغطي المصنع مساحة ضخمة. وبطبيعة الحال، تحميل العامل ثقيلة جداً بالنسبة له.
 Airwheel Q3


في البداية، لم يذهب العمل جيريمي بسلاسة. المشاكل المتعلقة بنوعية حدث مرارا وتكرارا. المدرب شدة توبيخ جيريمي خطأ وإهمال الواجب. ولكن شعر جيرمي الأبرياء، وشكا من معاملة الراتب والرعاية الاجتماعية لم تكن على ما يرام. نتيجة لذلك العمال لم تكن إيجابية جداً وأحيانا أنها تجاهلت القواعد الإدارية. كان ذلك أحد الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى سوء الإدارة. أما بالنسبة لواجبه، يعتقد جيريمي كان أيضا مسؤولاً عن هذا.

Airwheel X8
 
بمحض الصدفة، شهد جيريمي Airwheel سكوتر كهربائية ذاتية التوازن من إعلان. دراجة إيرويل الكهربائيةأنه يعتقد أنه يمكن أن تستخدم في عمله كما أنها تحركت أسرع بكثير ومرونة من المشي، ويمكن أن تساعده على الإشراف على الفريق كل يوم. اتفقت رئيسة لتجهيز دراجة نارية كهربائية واحدة ذات العجلات.
 
المدرب دهشت من كفاءة عمل جرمي. أشاد جيريمي، وإلى جانب أنه مجهزة كل مدير حلقة عمل مع Airwheel سكوتر ذاتية التوازن. والآن، يصبح مدير Airwheel سكوتر كهربائيدراجة نارية في المصنع المناظر الطبيعية جميلة.

Previous:أزياء جديدة من بين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين – ركوب الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي Airwheel للحصول على حول
Next:ركوب الخيل يصبح فنا مع Airwheel دراجة إيرويل كهربائية ذاتية التوازن بين سكوتر