أزياء جديدة من بين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين – ركوب الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي Airwheel للحصول على حول

  • Source:Airwheel

الخلاصة: الذي يقول أن الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي من اللعب لجيل الشباب؟ الآن وجدت المسنين اهتمامها أدوات جديدة للنقل.

وفقا لزعيم سوق التكنولوجيا Airwheel، شهد عدد مستخدمي المسنين زيادة طافوا. وهناك أيضا العديد من الشباب الذين يشترون A3 و S3 و S5 لوالديهم أما كأداة للتنقل أو أداة للياقة بدنية.

Airwheel S5


ووفقا لبعض الدراسات الاستقصائية، الكهربائية هي المخاطر المحتملة لوسائل النقل العام. تشغيل سريع جداً على الطريق، وكثيراً ما ضرب المارة. ومقارنة بذلك، ثبت Airwheel سكوتر ذاتية الموازنة الكهربائية التي تستخدم سكوتر التوازن الذاتيتكنولوجيات متقدمة، مثل نظام الجيروسكوب وموقف مراقبة الفضاء الجوي وخوارزميه غامض، يكون أكثر أماناً لجميع أنواع الناس.

لا تقم بتحريك السن بحرية كالشباب. وينبغي إيلاء مزيد من الرعاية. Airwheel العجلتين الدراجات البخارية المتوازنة ذاتيا، يمكن أن تساعدهم لا سيما A3 القيام بأشياء أكثر كفاءة. يمكن هم يركبون A3 إلى المتاجر الكبرى ومراكز التسوق والمتنزهات.

Airwheel A3


وهناك أيضا بعض المستخدمين المسنين الذين ركوب سكوتر ذكي S3 للحصول على ممارسة. يمكن أن يساعد S3 دراجة التوازن الذاتيركاب القطار القدرة على موازنة. الجهاز يعمل عن طريق الكشف عن حركة الجسم رايدر، مثل يميل إلى الخلف وإلى الأمام، ثم تسريع أو إبطاء. أنها يمكن أن تخدم كأداة اللياقة البدنية، فضلا عن المركبات التنقل للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين.

Previous:أحب السفر وأحب S5 سكوتر سيارات الدفع الرباعي Airwheel
Next:كيف تكون مشرفا ناجحاً؟ سكوتر ذاتية التوازن الذكي Airwheel قد تعطي الإجابة