منام "تجارب ركوب الخيل" مع السلسلة S Airwheel سكوتر كهربائي "سكوتر الكهربائية"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: S Airwheel سلسلة العجلتين دراجات كهربائية توفر طريقة فريدة للدائمة-الموقف ركوب الخيل مع كبير هيكل العجلتين. وفي الواقع، تصميم سكوتر الأمثل، فضلا عن تمكين أداء هائلة الفرسان سكوتر Airwheel الاستمتاع بتجربة ركوب الاسترخاء وتشبه الحلم.

خلافا Airwheel X سلسلة واحدة ذات العجلات ذاتية التوازن سكوتر تجعل ركوب مثيرة ومثيرة إلى حد ما، ركوب الخيل Airwheel S سلسلة العجلتين سكوتر الكهربائية نوع ركوب خفيفة مع مزيد من وسائل الراحة والاسترخاء.
 
كبيرة اثنين من العجلات من السلسلة S Airwheel سكوتر الكهربائية المساهمة سكوتر كهربائيفي ركوب الخيل الاستقرار، والفرسان Airwheel لا تحتاج إلى الحفاظ على التوازن. الفرسان بسهولة التحكم في اتجاهات سكوتر الكهربائية العجلتين بواسطة المقبض والتحكم سكوتر بالحركات الجسدية مثل يميل ذهابا وإيابا.

Airwheel S3, two-wheeled scooter

آخر تخصص أكبر Airwheel S دراجة إيرويل الكهربائيةسلسلة العجلتين كهربائية ذاتية التوازن سكوتر هو شاشة العرض LED أن يعرض إحصائيات في الوقت الحقيقي من سكوتر الكهربائية تعمل. أنها حقاً وسيلة مريحة للغاية لإعلام الفرسان Airwheel حالة تشغيل سكوتر. يمكن إعداد الفرسان أفضل لأي من الحالات عن طريق التعلم عن درجة الحرارة، السرعة، فضلا عن استهلاك الطاقة.

Airwheel S3


حاليا، هناك ثلاثة أنواع من السلسلة S Airwheel اثنين عجلة التوازن الذاتي سكوتر الكهربائية: سكوتر الكهربائية S3T في أورانج، S3 سكوتر الكهربائية باللون الأزرق الكلاسيكي ونمط S5 سكوتر كهربائي سيارات الدفع الرباعي قوية. في الواقع، توفر ثلاثة أنواع من Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر تجارب ركوب متباينة كثيرا. S3T Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر سكوتر إصدار موسيقى سبب في مكبر الصوت المدمج لتشغيل الموسيقى؛ S3 Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر هو الموصى بها من قبل نمط التصميم الأمثل لركوب مكبر الراحة؛ ويعتبر S5 Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر سكوتر نمط سيارات الدفع الرباعي نظراً للأداء الهائلة ودراجة نارية عالية الجودة.

Previous:سر الذكاء الرائعة Airwheel سكوتر كهربائي كهربائية ذاتية التوازن بين سكوتر
Next:أحب السفر وأحب S5 سكوتر سيارات الدفع الرباعي Airwheel