سر الذكاء الرائعة Airwheel سكوتر كهربائي كهربائية ذاتية التوازن بين سكوتر

  • Source:Airwheel

الخلاصة: المسلم Airwheel كهربائية سكوتر ذاتية التوازن أيضا دراجة نارية كهربائية ذكية مجهزة بالابتكارات الفائقة الرائعة. في الواقع، الذكاء الرائعة يلعب دوراً هاما في النهوض بالأداء العام Airwheel كهربائية سكوتر ذاتية التوازن.

ولا شك أن سكوتر الكهربائية Airwheel سكوتر التوازن الذاتيالنوع الأول من سكوتر الكهربائية التي هي واردة من قبل الاستخبارات التكنولوجيا نظراً للتطبيقات الذكية الفائقة في تصميم Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر، وتلك الابتكارات الفائقة تلعب دوراً أهم في تحسين ذكاء سكوتر الكهربائية Airwheel.

على سبيل المثال، إذا سكوتر تفوق سرعة الحد، الرقاقة الذكية المضمنة سوف تستجيب للوضع وتلقائياً يبطئ ويثير على دواسة سكوتر لتذكير راكب سرعة الخيل الخطرة.

Airwheel S3


ولذلك، سكوتر الكهربائية Airwheel سكوتر بعجلة واحدةفعلا تستجيب تماما لأي حالات ركوب الخيل والظروف. وإلى جانب ذلك، تطبيق نظام جيروسكوب يلعب دوراً لا غنى عنه في التوازن التلقائي حفظ وفقا لنظرية الفضاء عنصر التحكم لتحديد المواقع، وحفظ توازن تلقائي تلعب دوراً لا غنى عنه في صنع ركوب الخيل سهلة ومريحة، خاصة بالنسبة للدراجات البخارية الكهربائية Airwheel واحدة ذات العجلات.

Airwheel A3

والمثال الجيد يأتي من نظام الكبح الإلكتروني الجديد صدر Airwheel A3 ذاتية التوازن كهربائية سكوتر. نظام الكبح الإلكتروني غير قادرة على الرد على فرامل الطوارئ داخل ثانيتين، مما يقلل من المخاطر المحتملة الناجمة عن فرامل الطوارئ.
 
Airwheel اثنين عجلة التوازن الذاتي سكوتر الكهربائية هو النوع الأول من النقل البديلة اليومي الذي يوفر التقرير بيانات الوقت الحقيقي من سكوتر كهربائي يعمل من أجل تذكير الفرسان Airwheel حجم درجة الحرارة والسرعة والبطارية، إلخ. وهي كذلك علم بحالة تشغيل من سكوتر الفرسان أفضل يمكن الرد على أي الحالات.

Previous:نمط بسيط مع السلطة الأقوياء من سكوتر الكهربائية ذات العجلات التوأم Airwheel Qسكوتر كهربائي س 5
Next:منام "تجارب ركوب الخيل" مع السلسلة S Airwheel سكوتر كهربائي "سكوتر الكهربائية"