"النجاحات التي تحققت من Airwheel دراجة إيرويل ذكي الدراجات البخارية تكمن" حيث لا يمكن تشغيل السيارات والحافلات.

  • Source:Airwheel

الخلاصة: إذا كان من الضروري معرفة لماذا أصبحت الدراجات البخارية ذكي Airwheel نجاحات عظيمة في ثلاث سنوات فقط، الناس ينبغي أن تسعى للسبب على الطرق حيث لا يمكن تشغيل السيارات والحافلات.

من الصعب الحكم على الوقت عندما تصبح الزحافات ذاتية التوازن الذكي الأجهزة الذكية شعبية بين المواطنين. ولكن من الصحيح القول بأن Airwheel قد جلبت الدراجات البخارية ذكي للجمهور، وتكمن نجاحات Airwheel ذكي الدراجات البخارية حيث لا يمكن تشغيل السيارات والحافلات.

Airwheel X3


ووقت الناس تهدر على الطرق يدفع الناس السعي لآخر الطرق أو الطريقة لحل مشاكل حركة المرور. وعلاوة على ذلك، أصبحت المناطق الشعبية يعملون ويدرسون ويعيشون كبيرة جداً للمشي. على سبيل المثال، الطلاب الذين يدرسون في الحرم الجامعي يجب أن "المسيرة" طريقا طويلاً بين المباني الحية، وقاعات المحاضرات؛ وهناك عمل كثير كبيرة المباني التي سوف يستغرق الكثير من الوقت لمغادرة مكتب واحد لآخر. وهؤلاء الناس في حاجة ماسة إلى المركبات المحمولة ما يكفي في هذه الحالات.

Airwheel X3

 
Airwheel الذكي ذاتي التوازن الدراجات البخارية المحمولة أكثر بكثير من مركبات النقل التقليدية. س Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية سلسلة unicycles الكهربائية وف سلسلة ذات العجلات التوأم ذكي الزحافات أي أكبر من كيس وتزن حوالي 11 كجم فقط.

Airwheel Q3
 


ولو بأحجام صغيرة، قد Airwheel ذكي الدراجات البخارية بالأداء القوى والقدرة على التكيف لتتناسب مع جميع أنواع الطرق. وحتى أكثر المحمولة العاشر سلسلة الدراجات البخارية الذكي يمكن أن تغطي مسافة السفر ما دام 20 كم. يمكن أن تغطي هذه السلسلة S عادة أكثر من 60 كم. حتى ركاب للرحلات المتوسطة والبعيدة، تحتاج فقط Airwheel سكوتر كهربائي ذكي الدراجات البخارية.

وأظهرت هنا ليس كل مزايا Airwheel ذكي الدراجات البخارية. للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.airwheel.net.

Previous:قبله بأشعة الشمس مع S5 Airwheel دراجة إيرويل العجلتين ذكي الدراجات البخارية.
Next:ملكة Airwheel كهربائية ذاتية التوازن بين سكوتر-A3 Airwheel سكوتر كهربائي