قبله بأشعة الشمس مع S5 Airwheel دراجة إيرويل العجلتين ذكي الدراجات البخارية.

  • Source:Airwheel

الخلاصة: فإنه ليس من السهل على المشي مسافة طويلة إلى الوجهات. حتى يختار الناس مربعات الحديد – السيارات أو المترو أو الحافلات مساعدة أنفسهم وتغطي مسافة طويلة. ولكن في هذه المربعات الحديد، يفقد الناس الفرصة لمس الشيء الأكثر جمالا في العالم--الشمس المشرقة.

في الوقت الحاضر، فمن السهل قيادة السيارات أو الحافلات إلى الوجهات. ولكن الناس في تلك الصناديق الحديد سيغيب الشيء الأكثر قيمة في العالم – بأشعة الشمس. يعملون في مبنى كبير أو يدرسون في قاعات المحاضرات وسوف يغادر الناس قليلاً من الوقت لإجراء اتصال وثيق مع الشمس. حتى في أوقات الفراغ، وعادة ما جعل الناس بعض الخطط ويخرج مع أصدقائهم لبعض المرح.

Airwheel S5,  دراجة التوازن الذاتي
 


وبطبيعة الحال، قيادة السيارات قد تكون أسرع طريقة للسفر، ولكن في هذه المربعات الحديد غاب الناس على حد سواء من أشعة الشمس والمعالم السياحية الجميلة على جانبي الطريق. حتى كيفية الاستمتاع بالوقت على الطريق؟ فقط ركوب S5 Airwheel سكوتر التوازن الذاتي العجلتين ذاتية التوازن الدراجات البخارية .

Airwheel S5,  سكوتر التوازن الذاتي

 
الدراجات البخارية ذكي S5 Airwheel العجلتين هي المركبات التي وضعت لتغطية تكاليف السفر مسافات طويلة الأوسط في الأسرة Airwheel. كالنموذج الأحدث في Airwheel S سلسلة الدراجات البخارية ذكي، قد S5 Airwheel موتور أقوى والبنك السلطة في الأسرة Airwheel دراجة التوازن الذاتي. يتم تحسين النوى البطارية من S5 Airwheel إلى 680 ذوي الخوذات البيضاء. وقد تم تحسين محركات S5 إلى 1800 w.

Airwheel S5


المحرك القوى والنوى البطارية وغيرها من الوحدات المركبة، جنبا إلى جنب مع تصميم معقول للهيكل كله، تقدم الفرسان أداء مدهش. Airwheel S5 سكوتر الكهربائية يجلب الطبيعة الجميلة للناس.

 

Previous:حياة الناس الخراب الهواتف الذكية؟ وهذا ليس صحيحاً مع A3 Airwheel دراجة إيرويل الجلوس-موقف ذكي الدراجات البخارية.
Next:"النجاحات التي تحققت من Airwheel دراجة إيرويل ذكي الدراجات البخارية تكمن" حيث لا يمكن تشغيل السيارات والحافلات.