Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر عجلة التوأم Q5 سكوتر التوازن الذاتي ، مصممة لعشاق اللون

  • Source:Airwheel

الخلاصة: مجتمع اليوم مجتمع شامل للجميع. وهناك أنواع كثيرة من عشاق أي شيء. اليوم يود المحرر للحديث عن عشاق اللون. قد يشكو بعض الفرسان الذين يحبون اللون مشرق أن معظم المركبات من الأسود والأبيض أو الأحمر.

الآن Airwheel سكوتر كهربائيكهربائية ذاتية التوازن سكوتر س 5 سوف تعطي المتسابق تجربة ركوب الخيل أكثر إشراقا.

مجتمع اليوم مجتمع شامل للجميع. وهناك أنواع كثيرة من عشاق أي شيء. اليوم يود المحرر للحديث عن عشاق اللون. شكل اسمها جداً، يمكن أن نرى أن لمحبي اللون مثل ألوان مختلفة، مثلما لمحبي الرقمي الذي يحب جميع أنواع المنتجات الرقمية.

Airwheel Q5


 
عشاق اللون حتى يكون الأفضلية للألوان "حبوب منع الحمل". ونحن تصفح "المكتبة اللون" لمعرفة ما هي الألوان هي أكثر انتشارا من غيرها. من القائمة، يمكننا أن نتعلم أن الألوان المشرقة أكثر شعبية بين عشاق اللون.

المكرر بقسط من التفاصيل والحرف اليدوية الرائعة وصمم Airwheel س 5 للسعي في نهاية المطاف إلى جماليات موجزة مع وسادة وسادة المكبرة قابلة للإزالة أو الأزرق السماوي أو أخضر ليموني. ويرى Airwheel دراجة إيرويل الكهربائيةأن التصميم الجيد يتحدث عن منتج جيد.

Airwheel Q5


 
وقد س 5 Airwheel أفضل حماية الأمن. تنبيه الأصوات عندما يتم تنشيط إجراءات السلامة. مع ترقية الدواسات مستدير، وحافة السلس لحماية الكاحلين من الورطات، سيتيح س 5 المتسابق تجربة مريحة. رسوم فائقة السرعة ميزة أخرى من Q5 Airwheel، بسبب قدرة أداء أفضل لمدى أطول. سرعة شحن س 5 إلى حد كبير لتوفير وقتك الثمين. 80 دقيقة للحصول على كامل تهمة 80%.

يمكن أن تكون الحياة أكثر ثراء من Airwheel دراجة نارية ذات العجلات التوأم. العمل والراحة الذهاب معا، يدا بيد. فقط تبني أسلوب تخفيف الأخضر الأنيق والذكي مستوحاة من Airwheel.

Previous:هل تحب البرتقال؟ فاكهة البرتقال أو سكوتر الكهربائية عجلة واحدة أورانج Airwheel X3 سكوتر التوازن الذاتي
Next:تستخدم فقط في المدينة؟ يخبرك Airwheel سكوتر عجلات S5 2 سكوتر كهربائية سكوتر الكهربائية في البلاد على ما يرام.