هل تحب البرتقال؟ فاكهة البرتقال أو سكوتر الكهربائية عجلة واحدة أورانج Airwheel X3 سكوتر التوازن الذاتي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هل تحب أكل البرتقال؟ Fruitarian الأكل هو الأخف وزنا من جميع الوجبات الغذائية ويعطينا الجسم "أخف"، وأصبح الأكثر حساسية في الفاكهة.

البرتقال له تأثير المثبطة على العديد من أنواع السرطان. ومثل كثير من الناس تآكل البرتقال تماما مثل لونه البرتقالي. الآن، أصدرت هذه التكنولوجيا Airwheel Airwheel X3 دراجة التوازن الذاتيمحدودة البرتقالي لتلبية الطلب على مزيد من المستخدمين.

Fruitarian الأكل هو الأخف وزنا من جميع الوجبات الغذائية ويعطينا الجسم "أخف"، وأصبح الأكثر حساسية في الفاكهة. هل تحب أكل البرتقال؟ يمكن لك أن تقول السبب؟ البرتقالي واحد من الفاكهة تؤكل معظم في الحياة اليومية. أنها مليئة بفيتامين (ج) يمكن أن تحسن قدرة الجسم على مقاومة البكتيريا الانتهاكات.

Airwheel X3


 
طبعة أورانج المحدودة Airwheel X3 سكوتر التوازن الذاتيهو المفضل الجديد بين الشباب، وهو مصدر الهام لطبعة محدودة Airwheel X3 محطما مع الظل البرتقالي عاطفي.
 
دراجة أحادية كهربائية ذاتية التوازن، ضروري شرائح موازنة ذكية. مرافقة الطريق المتسابق مع نظام الحماية الذكي Airwheel: موازنة ذكية رقاقة، تكنولوجيا التحكم خوارزمية & الطيران موقف غامض. من ناحية أخرى، Airwheel X3 "محدودة البرتقالي" قوية جداً وهادئة. نظراً للارتفاع المغناطيسي المحرك الذي هو أحدث التكنولوجيا، يستبدل بحمل مع تعليق المغناطيسي لعمر أطول. أقصى سرعة من حوالي 18 كم/ساعة، التنبيه المنشط على بعد 12 كم/ساعة.

Airwheel X3

 

وبناء على الوصف الوارد أعلاه، ستصبح "الطبعة أورانج المحدودة" Airwheel X3 واحد المفضلة للشخص الذي يحب اللون البرتقالي مشرق ودراجة نارية.

Previous:رايدر لطيف مع لطيف Airwheel سكوتر التوازن الذاتي Q1-سكوتر كهربائية ذاتية توازن التوأم ذات العجلات
Next:Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر عجلة التوأم Q5 سكوتر التوازن الذاتي ، مصممة لعشاق اللون