نموذج أعنف من Airwheel – اثنتان عجلة موازنة الذاتي سكوتر الكهربائية S5

  • Source:Airwheel

الخلاصة: سكوتر ذاتية التوازن الذكي Airwheel دا سلسلة خرج في عام 2014 وهذا العام، نموذجا جديداً لهذه السلسلة، S5 كان خرجت في 18 حزيران/يونيو. هذا النموذج الجديد، أنيق وأحيط، محطما ومذهلة كنموذجين آخرين من نفس السلسلة. خلافا للآخرين، يتم وضع S5 خصيصا كنقل سيارات الدفع الرباعي الحصرية الشخصية، وهو يعرف أيضا باسم القانون النموذجي أعنف Airwheel.
 
Airwheel بدأت ذكاء سكوتر كهربائية ذاتية التوازن دا سلسلة في العام الماضي وعرض S5، نموذج ترقية من هذه السلسلة في عام 2015. قد ورثت بعض الميزات من النموذجين السابقة S5، أنيق وأحيط، وذهبت من خلال بعض التحسينات مقارنة مع النماذج من نفس السلسلة. بسبب تصميمها الفريد واختراق، خصيصا يعتبر مركبة الدفع الرباعي الحصرية الفردية التي Airwheel، التي تعول أيضا كنموذج أعنف بين جميع الزحافات الكهربائية Airwheel.

Airwheel S5


 
وعلاوة على ذلك، مع مساعدة الإطارات الكبيرة، سكوتر الكهربائية Airwheel S5 قادرة على الذهاب إلى أسفل الدرج في سهولة، التي هي واحدة من خصائصه المميزة. من حيث البطارية، هو تجهيزه S5 مع بطارية باناسونيك الصنع 680wh بدلاً من 520wh بطارية محمولة على العنوان S3 دراجة إيرويل الكهربائية و S3T. تجديد البطاريات، لها قدرة أكبر قوة دائمة ومدى أطول. نتيجة لذلك أن الفرسان لا داعي للقلق حول تشغيل الخروج من السلطة بشكل مفاجئ.

Airwheel S5
 


ما هو أكثر من ذلك، Airwheel العجلتين سكوتر الكهربائية S5 مزودة شاشة عرض 4 بوصة، الذي يقدم أقوى تأثير مرئي للفرسان. وبهذه الطريقة، الفرسان يمكن رؤية البيانات في الوقت الحقيقي للسيارة أكثر وضوحاً بينما هم في الحقول.

Airwheel كهربائية سكوتر S5 سكوتر كهربائيتقف على أوج سكوتر ذاتية التوازن سيارات الدفع الرباعي، الذي يكشف عن السعي الحثيث لتطوير المنتجات والابتكار في الشركة.

Previous:وضع بعض الرمز البريدي في ركوب الفردية مع سكوتر الكهربائية Airwheel
Next:Airwheel X6 سكوتر التوازن الذاتي عجلة واحدة كهربائية دراجة أحادية الموسيقى الصخور طريقك